لجنة الكرة بالأهلي ترفض التدخل في ملف التجديد لغالي ومتعب

نشر في 21-12-2016
آخر تحديث 21-12-2016 | 00:00
رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي مُتمثلة في الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة، التدخل من قريب أو بعيد في الملف المُثار حاليا داخل فريق الكرة الأول والخاص بتجديد عقد الثنائي حسام غالي وعماد متعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأعطت اللجنة، حسام البدري المدير الفني، كامل الحُرية في اتخاذ ما يراه مُناسبا بشأن مستقبل نجمي الفريق.

وتحدث طه إسماعيل عضو اللجنة مع البدري خلال الفترة الماضية في هذا الملف، وأكد له أن اللجنة لن تتدخل في أي قرار مهما كانت نتيجته، سواء وافق المدير الفني على التجديد لغالي ومتعب أو قرر الاستغناء عنهما.

واستقر الأهلي على التجديد لمتعب موسما مع إمكانية إعارته في يناير المقبل، خاصة مع وجود رغبة من وادي دجلة للحصول على جهوده، في حين لا يزال ملف التجديد لحسام غالي مُعلّقا بقرار من حسام البدري.

على جانب آخر، وضعت الشركة الراعية للنادي بصورة "مبدئية" برنامج الفريق الأحمر خلال معسكره الخارجي بدولتي السعودية والإمارات، والمقرر انطلاقه خلال شهر يناير القادم في فترة توقف بطولة الدوري لارتباط المنتخب الوطني بخوض منافسات أمم إفريقيا بالغابون، حيث تقرر السفر للسعودية أولا يوم 27 يناير وجارٍ تحديد طرف المباراة الودية، على أن يطير الأهلي لاستكمال باقي معسكره بالإمارات يوم 3 فبراير وحتى لقاء السوبر المصري أمام الزمالك والمنتظرة إقامته يوم 10 من الشهر نفسه.

back to top