ألقى رجال الأمن في محافظة الفروانية، مساء أمس الأول، القبض على مواطنة تتاجر بالمواد المخدرة، وعثروا بحوزتها على كميات متنوعة من المواد المخدرة وأدوات التعاطي وميزان حساس يستخدم في عمليات الاتجار بالمخدرات، ومبالغ مالية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن احدى دوريات الإسناد التابعة لمديرية أمن محافظة الفروانية كانت في مهمة روتينية عندما اشتبه أفرادها بفتاة تقود مركبة بها آثار حادث مروري، مضيفاً ان رجال الأمن استوقفوا الفتاة التي بدت عليها علامات الارتباك وكانت بحالة غير طبيعية.

Ad

وقال المصدر إن رجال الأمن فتشوا مركبة المواطنة التي كانت لا تحمل أي إثبات شخصي، احترازياً، وعثروا داخلها على ثلاثة أكياس من مادة الكيميكال المخدرة و6 أكياس تحتوي على مادة مخدرة بيضاء اللون، وكمية أخرى من مادة الحشيش المخدرة، وأدوات تستخدم لتعاطي المخدرات وميزان حساس وسلاح ناري غير حقيقي ومبلغ مالي.

وذكر أن المواطنة اعترفت لرجال الأمن بأنها تحوز المواد بقصد الاتجار بها، وأنها تستخدم السلاح الناري المزيف في تخويف الأشخاص الذين تتعامل معهم في عملية ترويج المواد المخدرة.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن احالوا المواطنة والمواد المخدرة التي عثر عليها بحوزتها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وأنهم أجروا بصمة تعريفية للمواطنة للتأكد من هويتها، إذ كانت لا تحمل اي اثبات.