بارتوميو يؤكد أن ميسي يريد البقاء

نشر في 22-12-2016
آخر تحديث 22-12-2016 | 00:00
رئيس برشلونة جوسيب ماريو بارتوميو
رئيس برشلونة جوسيب ماريو بارتوميو
أكد رئيس برشلونة جوسيب ماريو بارتوميو أمس الأول أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد البقاء في صفوف النادي الكاتالوني بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال بارتوميو، في مؤتمر صحافي، "اعتقد ان ليو مقتنع تماما بأنه يتواجد في افضل مكان ممكن"، مضيفا: "بطبيعة الحال، ستكون هناك مفاوضات وإذا كنت لا أريد التطرق الى الارقام، فأستطيع تأكيد انه افضل لاعب في العالم، ومن الطبيعي ان نفيه حقه في هذه النقطة بالذات".

وينتهي عقد ميسي في يونيو 2018، وسرت شائعات في الايام الاخيرة عن نيته الرحيل، لكن بارتوميو دحضها كليا بقوله "نرغب بطبيعة الحال في ان ينهي مسيرته هنا، ميسي يريد الاستمرار لانه سعيد وسنبذل قصارى جهدنا لكي يبقى معنا"، متابعا: "المال لن يكون عائقا في مسألة تمديد عقد ميسي".

واعتبر رئيس برشلونة ان الكرة الذهبية يجب ان تكون من نصيب ميسي في كل عام، وقال: "يجب ان يحصل عليها كل عام، انه افضل لاعب في التاريخ وعندما يعتزل ستظل انجازاته الرياضية حاضرة"، وختم: "هناك لاعبون جيدون كثر، لكن ميسي يبقى اللاعب رقم واحد في العالم من دون منازع".

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حصل على هذه الجائزة المخصصة لأفضل لاعب في العالم عن 2016 للمرة الرابعة في مسيرته، بينما حصل عليها ميسي 5 مرات آخرها العام الماضي.

back to top