كاد مواطن يدفع حياته ثمناً لمنع لص متعاط من سرقة سيارته، مساء أمس، في شارع فهد السالم، وتسبب اللص في حالة من الفوضى، وذلك عندما اصطدم بـ6 مركبات متوقفة بالشارع أثناء محاولته الهرب بسيارة المواطن.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوجود مشاجرة واصطدام بأكثر من مركبة في شارع فهد السالم، كما أن هناك شخصا مصابا بالواقعة، وفور تلقي البلاغ توجهت دوريات مديرية أمن محافظة العاصمة ودوريات النجدة الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على شابين كانا يتشاجران داخل إحدى المركبات التي اصطدمت بـ6 مركبات أثناء المشاجرة، واستمع الأمنيون إلى إفادة الشخصين، وتبين أن أحدهما مالك المركبة وتركها في وضع التشغيل ونزل الى فرع أحد البنوك، وجاء شخص آخر محاولا سرقتها، إلا أن مالك المركبة طارده، وتمكن من القفز داخل المركبة ومحاولة السيطرة على اللص الذي أخذ يصطدم بالمركبات أثناء محاولته الهرب.

وذكر المصدر أن رجال الأمن أحالوا اللص، الذي تبين أنه بحال غير طبيعية، الى مخفر شرطة الصالحية، وتم استدعاء فني الطوارئ الطبية لعلاج المواطن مالك المركبة، الذي تبين أنه أصيب أثناء اشتباكه مع اللص.