معرفي: العربي سيجتمع لاتخاذ موقفه

نشر في 22-12-2016
آخر تحديث 22-12-2016 | 00:00
 النادي العربي
النادي العربي
انتقد عضو مجلس إدارة النادي العربي حسين معرفي قرارات لجنة الانضباط وعقوباتها التي أصدرتها أخيرا بحق المشاركين في المشاجرة التي أعقبت مواجهة العربي والكويت في ختام الدور الأول من منافسات كأس سمو ولي العهد، مؤكدا أنها افتقدت العدالة، بعد أن جاءت صارمة ضد العربي، و»رحيمة» مع الكويت، رغم أن الفعل الأكثر إساءة جاء من ممثلي «الأبيض».

وقال: «الغريب أنه تم منع نائب مدير الكرة بالعربي حسين عاشور حتى نهاية الموسم، فيما كانت العقوبة أقل بكثير مع من ضربوه واعتدوا عليه بالركل والشتائم والسباب، ليتم إيقافهم 10 مباريات فقط، بخلاف من تهجم من المقصورة وبدأ الضرب، وكذلك الإيماءات غير الأخلاقية وغير المسؤولة من بعض المحسوبين على الكويت وإدارته».

وتابع: «كل ما حدث لا يخفى على أحد، بعد أن تم توثيقه بالفيديو ونشره بجميع وسائل التواصل الاجتماعي وبعض القنوات، لذلك نتوقع أن يتم تعديل العقوبات في لجنة الاستئناف، وتحقيق مبدأ العدالة».

وأضاف: «نرى في ذلك ظلما وعدم مساواة، ونستغرب مثل هذه القرارات المخالفة لجميع التوقعات، وما هو منتظر»، مشددا على أن مجلس إدارة النادي سيكون له موقف حيال ذلك، وسيتخذ قراره خلال أقرب اجتماع.

back to top