«السلة» ينذر الموسوي بالشطب النهائي

نشر في 22-12-2016
آخر تحديث 22-12-2016 | 00:00
 اتحاد كرة السلة
اتحاد كرة السلة
وجه اتحاد كرة السلة انذاراً نهائياً بالشطب للاعب كاظمة حسين الموسوي على خلفية اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام الجهراء عماد صقر في نهائي بطولة «يوم الكويت الرياضي» الجمعة الماضي.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة السلة اجتمعت، أمس الأول، لمناقشة توصيات لجنة المسابقات، التي كانت أوقفت اللاعب بالعقوبة القصوى وهي 8 مباريات مع غرامة 400 دينار.

ودعت «اللجنة» في اجتماعها الأندية إلى عقد جمعية عمومية غير عادية في 5 أو 6 يناير المقبل لاعتماد النظام الأساسي الموحد الجديد، الذي اعتمدته الهيئة العامة للرياضة لجميع الاتحادات الرياضية.

كما أرسلت اللجنة كتاباً إلى الأندية يتضمن دعوة المهتمين ولاعبي كرة السلة السابقين إلى الالتحاق بدورة الحكام المستجدين خلال الفترة من 2 إلى 14 يناير المقبل، في مركز عبدالله السالم لإعداد القادة، على أن يكون التسجيل للدورة في مقر الاتحاد في اللجنة الأولمبية بمنطقة حولي خلال الفترة المسائية حتى 26 ديسمبر الجاري.

من جانبه، قال أمين سر «اللجنة» هيثم بارون، إن الاتحاد يسعى إلى استقطاب المهتمين في دخول مجال التحكيم في كرة السلة وتوفير كل مايحتاجونه من دورات تدريب ومحاضرين على مستوى متميز إضافة إلى زيادة المخصصات المالية وإيجاد بيئة العمل المناسبة من أجل زيادة عدد الحكام في الاتحاد لتغطية النقص الموجود، فضلاً عن ضخ دماء جديدة تساهم في رفع مستوى التحكيم بصورة عامة.

back to top