يستعد المطرب الشاب أحمد عيسى لإصدار ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة يضم نحو ثماني أغنيات، بعد أن أصدر العديد من الأغنيات «السنغل»، لكن إصراره على تحقيق التميز جعله يقرر طرح هذا الألبوم.

ويتعاون عيسى في ألبومه مع مجموعة من نجوم الكلمة واللحن على مستوى الوطن العربي، وأوضح أن المستمع لأغانيه يجد فيها الطابع الشبابي المثير للاهتمام، والسبب يعود إلى اختياره عناوين غريبة قادرة على شد انتباه الجمهور.

Ad

وأعرب عيسى عن سعادته، وقال إنه حرص على التنويع في ألبومه الجديد، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، لاسيما أنه ينوي تصوير إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب فور صدور الألبوم.

ولفت إلى أن الألبوم تضمن العديد من الأنماط الموسيقية، من خلال الأغاني الثمانية، ومنها أغنية بعنوان «القصر العيني»، من كلمات أحمد المالكي، وألحان خالد الرفاعي، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «توكل» من كلمات ماجد سعيد، وألحان خالد الرفاعي، وتوزيع مدكور، وأغنية «وحياة العشرة» من كلمات أحمد فهمي، وألحان نادر نور، وتوزيع محمد شفيق، إلى جانب أغنية «ترتيباتي» و»ارتاح» من كلمات وألحان كريم محسن، وتوزيع محمد شفيق، والأخيرة هي الأغنية الرئيسية في الألبوم.

وفي اختياره للأغاني، أوضح عيسى أنه ركز على أن تكون المعاني قريبة من شريحة الشباب.