العنزي يترأس ثلاث لجان في اتحاد الكرة

نشر في 23-12-2016
آخر تحديث 23-12-2016 | 00:00
 خالد الفضلي رئيسا للجنة المسابقات
خالد الفضلي رئيسا للجنة المسابقات
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم تسمية عضو المجلس خالد الفضلي رئيسا للجنة المسابقات، إضافة إلى اللجان الأخرى التي يترأسها، فيما تم تكليف عضو المجلس سلامة العنزي برئاسة لجان الحكام والمقيمين والتسويق، وتتشكل الأخيرة من عبدالله الروضان وعبدالله الجيران ومشاري المعوشرجي (أعضاء).

كما كلف مجلس الإدارة عضو المجلس د. حامد الشيباني بعضوية لجنة الاستثمار، ورئيسا بالتكليف للجنة الصالات والشواطئ أثناء غياب رئيس اللجنة حسين الخضري، وإلى حين عودته من خارج البلاد.

يذكر أن العنزي والشيباني قامت الهيئة العامة للرياضة بتعيينهما في الأسبوع الماضي، بعد أن قبلت استقالة نائب رئيس المجلس السابق أسد تقي، ومن ثم تم تعيين عضو المجلس سعد الحوطي في المنصب ذاته.

إلى ذلك، أصدرت لجنة المسابقات جدول منافسات بطولة كأس سمو الأمير، التي ستنطلق 12 يونيو المقبل، من مجموعتين، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي الذي يقام 21 فبراير المقبل، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويلتقي في الجولة الأولى للبطولة الساحل مع التضامن، والصليبيخات مع الجهراء، واليرموك مع خيطان، والقادسية مع برقان (المجموعة الأولى)، فيما يلتقي كاظمة مع العربي، والشباب مع النصر، والفحيحيل مع السالمية (المجموعة الثانية).

back to top