حقق الزمالك فوزا مهما على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، والمؤجلة من الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري.

وتأخر انطلاق المباراة نحو 8 دقائق، بسبب تأخر وصول فريق الزمالك الى ملعب السلام، الذي استضاف اللقاء، وجاءت البداية هادئة من الفريقين، قبل أن يهدد باسم مرسي مهاجم الزمالك في الدقيقة 13 مرمى الإنتاج الحربي مستغلا كرة عرضية أرضية ليصوبها في اتجاه المرمى، لكنها مرت خارجه.

Ad

وفي الدقيقة 16، أهدر شيكابالا هدفا محققا للزمالك من ركلة جزاء، بعدما اصطدمت الكرة بيد مدافع الإنتاج داخل منطقة الجزاء، وأجرى الجهاز الفني للزمالك أول تغييراته في الدقيقة 29 بخروج أيمن حفني، بعد إصابته ونزول ستانلي بدلا منه، ليتأكد غياب حفني عن مباراة فريقه المقبلة أمام الشرقية غدا.

ومع بداية الشوط الثاني، اهدر باسم مرسي هدفا محققا بعدما سدد كرة رأسية ضعيفة في يد حارس الإنتاج الحربي عامر عامر من كرة عرضية من محمد ناصف، ورد أبوبكر عبداللطيف لاعب الإنتاج في الدقيقة 55، وصوب تسديدة قوية في اتجاه مرمى أحمد الشناوي إلا أنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد إبراهيم على حساب معروف يوسف لتدعيم الهجوم، وترجم باسم مرسي سيطرة الزمالك على المباراة في الدقيقة 78، وسجل هدف التقدم للأبيض من تمريرة من الناحية اليمنى بتوقيع محمد إبراهيم، لينقض باسم مرسي على الكرة ويسددها داخل مرمى الإنتاج لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف نظيف.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المصري صاحب نفس عدد النقاط، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 17 نقطة.