الشاب خالد يطلق «وحدة بوحدة» من مصر

نشر في 24-12-2016
آخر تحديث 24-12-2016 | 00:00
أكّد الفنان الجزائري العالمي الشاب خالد سعادته بالتنظيم الكبير لاحتفالية إطلاق أغنيته المصورة الجديدة «وحدة بوحدة» من أرض مصر إلى العالم العربي والعالمية، وهو تعاون بها مع الموسيقار طلال الذي جُهّز له معرض مصور خاص بأعماله وتعاونه مع أشهر نجوم الأغنية العربية على مدار سنوات متعددة. وأوضح خالد إعجابه بهذا الأرشيف الغنائي المشرّف لملحن عربي يحمل مواصفات النجاح كافة.

اهتم بالمعرض، إلى جانب الكليب، تنظيماً وإشرافاً مخرج الفيديو كليب الكويتي يعقوب المهنا، وحضره عدد كبير من الضيوف الفنانين والمنتجين والموسيقيين وأهل الصحافة والإعلام في العالم العربي، وكاتب الكلمات العربية للأغنية الشاعر السعودي خالد المريخي.

وقف خالد والحضور دقيقة صمت حداداً على ضحايا الإرهاب في مصر وفي الوطن العربي والعالم أجمع. لاحقاً عرض فيديو كليب «وحدة بوحدة» لأول مرة خلال المؤتمر الصحافي بعنوان «وتستمر العالمية من أرض مصر»، ذلك بعد عرض شريط مصور تضمّن نبذة عن أعمال الموسيقار طلال، ثم شريط مصور لكواليس تصوير الكليب، بيّن الصعوبات التي واجهت الصانعين وعملية الإخراج التي تطلبت تنقل المهنا بين تركيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية لتنفيذها ضمن مواصفات الأغنية العالمية.

وحملت «وحدة بوحدة» في لحنها المتميز للموسيقار طلال أسلوباً عالمياً في التوزيع الموسيقي، تصدى له الشاب خالد نفسه الذي كتب أيضاً الكلمات الفرنسية وأداها الى جانب العربية، ونفذت في أستوديوهات الصوت في فرنسا.

back to top