طلب مهاجم نادي الزمالك أحمد جعفر الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لخروجه من حسابات الجهاز الفني، واستبعاده من قوائم المباريات طوال الفترة الماضية.

وبعد استبعاد محمد حلمي المدير الفني للزمالك لأحمد جعفر من قائمة مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإنتاج الحربي قام اللاعب بالحديث مع مديره الفني، وطالبه بالموافقة على رحيله.

Ad

وتلقى أحمد جعفر أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، أبرزها من ناديي إنبي وطنطا بالدوري الممتاز.

وكشف أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك رفض مسؤولي القلعة البيضاء رحيله بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي.

كما تم الاتفاق مع وكيل أعمال الزامبي إيمانويل مايوكا على بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم.

الزمالك يواجه الشرقية

يلتقي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك مع الشرقية بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الزمالك مباراة الشرقية محتلا المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الشرقية المركز الـ18 والأخير برصيد 8 نقاط.

ويلعب الزمالك مباراة الشرقية وعينه على لقاء القمة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، والذي سيكون له دور مؤثر في المنافسة على درع الدوري.

ويفتقد الأبيض 5 لاعبين من القوام الأساسي في موقعة اليوم، حيث يغيب الرباعي طارق حامد، ومحمود دونغا، وعلي جبر، ومحمود حمدي للإيقاف، بعد الحصول على الإنذار الثالث بالعمد خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة للغياب عن لقاء اليوم، وتجنب الغياب عن مباراة القمة، كما سيغيب أيمن حفني للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الإنتاج.