خاص

أبل لـ الجريدة.: شراكة مع «الخاص» لإنجاز مشاريع إسكانية ضخمة

أكد أن استمرار التوزيعات السكنية على رأس أولوياته

نشر في 24-12-2016
آخر تحديث 24-12-2016 | 00:18
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل
كشف وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل، أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تعكف حالياً على دراسة الشراكة بشكل فعال وكبير مع القطاع الخاص بشأن التوزيعات الإسكانية المقبلة في البلاد، من خلال فتح أبواب التعاون لإنجاز مشاريع ضخمة تلبي رغبة المواطنين في العيش الكريم، مؤكداً أن المؤسسة تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق الإنجازات المرجوة في الملف الإسكاني.

وجدد أبل في تصريح لـ«الجريدة»، تأكيده أن استمرار التوزيعات الإسكانية على رأس أولوياته، مؤكداً ضرورة مواجهة التحديات وتوفير الرعاية السكنية الكريمة للمواطنين بما يتوافق مع مضمون الخطاب السامي لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وكلمة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك في افتتاح دور انعقاد مجلس الأمة.

وقال إن «السكنية» مستمرة في توزيعاتها الضخمة بمشروع جنوب مدينة المطلاع على المواطنين، كما أنها على تواصل مستمر مع الجانب الكوري للانتهاء من تخطيط وتصميم المدينة الذكية والصديقة للبيئة في مشروع جنوب سعد العبدالله، لافتاً إلى أن العمل جار على قدم وساق لتوزيع مشروع جنوب عبدالله المبارك خلال السنة المالية المقبلة.

وعن التعاون مع مجلس الأمة، أوضح أبل أن للنواب دوراً كبيراً مع الحكومة لحلحلة القضية الإسكانية، مؤكداً حرصه على ما يصب في مصلحة المواطن في الملفين الإسكاني والخدمي.

back to top