القفص الذهبي يجمع فناني مصر في 2016

نشر في 25-12-2016
آخر تحديث 25-12-2016 | 00:05
كارمن سليمان ومصطفى جاد
كارمن سليمان ومصطفى جاد
بعد تعاونهما في أعمال عدة أبرزها «برتيتا» و«واحد صحيح»، فاجأ الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف الجمهور بنبأ الارتباط في نوفمبر الماضي وعقد القران في «الشهر العقاري» لأن الفنانة تحمل الجنسية السورية. ارتباطات عاطفية أخرى وحالات زواج عدة بين النجوم شهدها عام 2016. نلقي عليها الضوء فيما يلي.
بعد شهر من إعلان خطوبتهما، عُقد قران كارمن سليمان على الملحن مصطفى جاد في حفلة ضمّت بعض المقربين والأصدقاء من الفنانين في نوفمبر الماضي، وظهرت العروس بفستان أبيض يتسم بالبساطة نال إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أشهر قليلة من إعلان خطوبتها خلال الـ 2016، قررت حنان مطاوع في سبتمبر الماضي الاحتفال بزفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني، داخل أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة، وجمعت الحفلة عدداً كبيراً من النجوم.

كذلك عقد هيثم نبيل قرانه على رانيا نجيب التي شاركت في نسخة سابقة من برنامج Star Academy، ذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حضور نجوم الفن والغناء.

بدوره تنازل هذا العام الناقد طارق الشناوي عن لقب «أشهر أعزب» وفوجئ الجميع بإعلان زفافه والإعلامية سوزان حرفي في أحد الفنادق القريبة من مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة بعد مرور أربعة أشهر على خطوبتهما في مايو 2016.

وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن وشخصيات المُجتمع، كان أبرزهم محمد منير، والفنان المخضرم محمود حميدة، إلى جانب إلهام شاهين، ولميس الحديدي، وجابر القرموطي، والسياسي مصطفى الفقي، والإعلاميان محمود سعد وهالة سرحان، والمُخرج الكبير داود عبد السيد، ونقيب الصحافيين في مصر يحيى قلاش، وغيرهم.

حب وأفكار مبتكرة

في هذا العام أيضاً، كلّل حب هبة مجدي ومحمد محسن في يوليو الماضي بزفاف صغير بعد قصة عاطفية نشأت على خشبة المسرح القومي خلال تقديمهما مسرحية «ليلة من ألف ليلة»، وكان الفنان يحيى الفخراني «أبا العريس والعروس» في الحفلة وقبلها في الخطوبة على خشبة المسرح. بدوره بارك الجمهور حبهما وزواجهما.

إحدى الأفكار المُبتكرة خلال العام شهدها زفاف رشا المهدي على أحد شواطئ قرى الساحل الشمالي، حيث ارتدت فستانًا أبيض وحذاء رياضياً، وأثارت الصور كثيراً من الجدل بعد نشرها.

كذلك احتفل هذا العام أحد نجوم فرقة «مسرح مصر» محمد أسامة المشهور بـ«أوس أوس»، بزفافه على زوجته وهي من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس الماضي، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسافرا إلى دول أوروبية عدة خلال شهر العسل.

أما إيمان العاصي وطارق صبري فأعلنا خبر خطوبتهما الذي جاء مفاجئاً للجمهور، ويحضران تفاصيل الزفاف خلال الأسابيع المقبلة.

أما أبرز زواج شهده عام 2016 فقد جمع بين النجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، بعد سلسلة من الكر والفر في تناول علاقتهما أمام الجمهور، لكن حسم هذا الأمر زفافهما خلال نوفمبر الفائت على أحد الشواطئ في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وسط حضور كبير من وجوه الفن.

يذكر أن قصة حبهما ظهرت على شاشات التلفزيون والسينما منذ العام الماضي، إلا أن الرداد نفى أكثر من مرة علاقته بزميلته، حتى ألمح الفنان الكبير سمير غانم، والد إيمي، إلى خطوبة العروسين خلال أحد البرامج التلفزيونية.

back to top