مونتوليفو: العودة في مارس المقبل

نشر في 25-12-2016
آخر تحديث 25-12-2016 | 00:00
 قائد ميلان الإيطالي ريكاردو مونتوليفو
قائد ميلان الإيطالي ريكاردو مونتوليفو
رجح قائد ميلان الإيطالي ريكاردو مونتوليفو أمس الأول عودته الى الملاعب "على الأرجح في مارس أو أبريل"، بعد تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في اكتوبر.

وأكد مونتوليفو "سأعود في الربيع، أتمنى ذلك، ولكن ليس لديّ تاريخ معين. يجب التحلي بالصبر، سيكون ذلك على الارجح في مارس-ابريل"، وذلك في تصريح لوكالة فرانس برس في الدوحة، على هامش مباراة كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم، بين يوفنتوس حامل ثنائية الدوري والكأس، وميلان وصيفه في الثانية.

واكد الدولي الإيطالي (30 عاما) انه يتمنى العودة قبل نهاية الموسم، الا ان اصابته "طويلة، تتطلب الغياب بين خمسة أو ستة أشهر".

وتعرض مونتوليفو للاصابة في السادس من اكتوبر الماضي في مباراة ضد اسبانيا في الجولة الثانية من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وتحدث مونتوليفو باقتضاب حول عملية شراء نادي ميلان، خامس ترتيب الدوري الإيطالي، من طرف مستثمرين صينيين، في صفقة سيتم انجازها في الثالث من مارس المقبل.

وقال "انها فرصة جيدة للنادي. انه المستقبل. يجب التكيف مع ذلك وتقبله. ولكنها مؤسفة ايضا بالنسبة لنا، لأن (سيلفيو) برلوسكوني (المالك الحالي) يعتبر اكثر من رئيس بالنسبة لنا. انه في منزلة والدي مثلما الأمر، على ما أعتقد بالنسبة الى المشجعين".

back to top