خاص

إدارة خيطان تلوح بالإيقاف لفك إضراب لاعبي «اليد»

نشر في 25-12-2016
آخر تحديث 25-12-2016 | 00:02
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة نادي خيطان تعتزم إيقاف لاعبي الفريق الأول لكرة اليد، في حالة استمرار إضرابهم عن حضور مباريات الدوري العام للعبة، على أن تكون مباراة الفريق غدا أمام الفحيحيل، في الجولة الثانية عشرة من المسابقة هي الفيصل في اتخاذ القرار.

وكان لاعبو فريق كرة اليد بنادي خيطان انسحبوا في مباراتهم السابقة أمام نادي الكويت الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري العام للعبة، وأعلنوا إضرابهم، اعتراضا على إيقاف زميلهم في الفريق علي أشكناني قبل المباراة بساعات، والتخبط الإداري، وعدم التزام إدارة النادي بوعودها تجاه اللاعبين.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن إدارة النادي هددت اللاعبين بالإيقاف في حالة استمرارهم في الإضراب عن حضور مباريات الدوري العام، وستكون الفرصة الأخيرة أمامهم هي مباراة الفحيحيل.

من جانب آخر، أكد عدد من اللاعبين، رفضوا ذكر أسمائهم خوفا من ملاحقة إدارة النادي، أنهم مستمرون في الإضراب حتى تلبية مطالبهم، التي تتمثل في إعطاء اللاعب أشكناني الفرصة للانتقال لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل، خاصة في ظل وجود عدة عروض جيدة للاعب، أبرزها من نادي برقان، الذي أرسل كتابا يطلب فيه استعارة اللاعب، وكذلك صرف مكافآت لفريق الشباب تحت 19 سنة، وإنهاء المشاكل الإدارية التي يعانيها الفريق منذ فترة طويلة.

وكشف بعض اللاعبين ان إدارة النادي تسعى جاهدة في الوقت الحالي لاستقطاب بعض اللاعبين الشباب، بالترغيب تارة والترهيب تارة أخرى، لخوض المباراة المقبلة أمام الفحيحيل، لكنهم أكدوا أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، ومستمرون في إضرابهم حتى يتم حل المشكلة جذريا.

back to top