4 مباريات في دوري السلة اليوم

نشر في 25-12-2016
آخر تحديث 25-12-2016 | 00:02
No Image Caption
تشهد صالة فجحان هلال المطيري في السادسة من مساء اليوم انطلاق منافسات المرحلة الثالثة من دوري كرة السلة، حيث يلتقي كاظمة مع النصر، وفي الثامنة مساء يلعب الجهراء مع العربي على الصالة ذاتها.

وعلى صالة المرحوم عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي، يلتقي الساعة السادسة فريق التضامن مع اليرموك، بعدها يلعب الصليبيخات مع الساحل على الصالة نفسها.

وتبرز مواجهة كاظمة برصيد نقطتين مع النصر (نقطة واحدة)، حيث يسعى كل طرف للظفر بنقطتي الفوز، ولا سيما أن الفريقين يمتلكان نفس الحظوظ في الفوز، إذ يعاني "البرتقالي" غياب أبرز لاعبيه: حسين الموسوي، عبدالله الصراف وفارس الفضلي، للإيقاف، لذا فإنه من المتوقع أن تشهد المباراة المزيد من الإثارة.

وفي المباراة الثانية بين الجهراء والعربي، يملك كل منهما نقطتين، ولا تقل إثارة عن سابقتها، إذ يسعى كل فريق للفوز على الآخر، للاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني، لا سيما أنهما مرشحان للتأهل للدور نفسه.

أما المبارة الثالثة، فتجمع بين التضامن (نقطة واحدة) واليرموك بنقطتين، حيث تعد متكافئة بين الفريقين، لتقارب المستوى، إلا أن التضامن يبدو أنه بعيد عن المنافسة للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، فيما يحاول اليرموك، بقيادة مدربه طلال بلال، تحقيق الفوز، للدخول في حسابات التأهل على المقعد السادس.

وفي المباراة الأخيرة، يلعب الصليبيخات (نقطة واحدة) مع الساحل بنقطتين. ويعد اللقاء قويا، لتطور فريق الصليبيخات في الفترة الأخيرة، مع تراجع ملحوظ في أداء الساحل هذا الموسم.

back to top