قسا فريق الكويت لكرة القدم على برقان بتسعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري ڤيڤا.

ووصل رصيد الكويت الى 16 نقطة، بعد خصم 3 نقاط لمصلحة العربي، في مباراتهما بالجولة السادسة، فيما تجمد رصيد برقان عند 3 نقاط.

Ad

سجل أهداف المباراة نانا فانو 14، وفهد حمود 20، وحسين الحربي 30، وفراس الخطيب "هاتريك" "45، و64، 72" وراضي جمال 55، وناصر القحطاني 76، وعلي الكندري 90، فيما سجل لبرقان نانا فانو.

واستطاع الكويت أن يبسط سيطرته على المباراة، في ظل كثافة هجومية، لجأ اليها مدرب الكويت محمد عبدالله لتفكيك تكتل برقان، وهو ما نجح فيه عبر فراس الخطيب، وجمعة سعيد، وطلال جازع، وحسين الحربي في المقدمة، يعاونهم محمد كمارا من العمق.

في المقابل، لجأ برقان الى الدفاع بخطوطه الثلاثة، باستثناء وسام الإدريسي، الذي كانت له ميول هجومية، ليحافظ على شباكه نظيفة، وهو ما نجح فيه لمدة 13 دقيقة فقط لتتوالى أهداف الأبيض.

رباعية في الأول

وشهد شوط المباراة الأول 4 أهداف، بدأها مدافع برقان بابا نافو بالخطأ في شباكه، عندما حاول إبعاد عرضية طلال جازع، ليحولها في شباك يوسف الصراف، فيما أضاف فهد حمود بعدها بسبع دقائق الهدف الثاني عندما ارتقى لركنية طلال حازع، ليحولها برأسه في شباك الصراف، وأضاف حسين الحربي، وفراس الخطيب الهدفين الثالث والرابع من تسديدتين سكنتا شباك الصراف.

وفي الشوط الثاني أضاف راضي جمال وفراس الخطيب، هدفين، ومن ثم ناصر القحطاني هدفا، وعلي الكندري هدفا، وسجل هدف برقان الشرفي نانا فانو.