لقاء مصيري لـ «يد» العربي أمام السالمية

٣ مباريات في افتتاح الجولة الثانية عشرة للدوري

نشر في 26-12-2016
آخر تحديث 26-12-2016 | 00:00
صورة أرشفية للعربي والقرين.
صورة أرشفية للعربي والقرين.
تتجدد المواجهات الصعبة في الدوري العام لكرة اليد، عندما يلتقي اليوم في الرابعة والنصف مساء، السالمية مع نظيره العربي على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح الجولة الثانية عشرة من المسابقة، ثم في السادسة مساء تقام مباراة الكويت مع برقان، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين الفحيحيل وخيطان.

اللقاء الأبرز

تعد المباراة الأولى اليوم مصيرية بالنسبة للعربي السادس بـ13 نقطة، نظراً لأن فوزه بها سيضع قدمه بثبات في صراع التأهل للدوري الممتاز، أما خسارته فتعني تلاشي فرصته في الصعود بشكل كبير، وتمنح السالمية المتصدر بـ21 نقطة فرصة أكبر للبقاء على قمة الترتيب وانتزاع نقاط الأفضلية في المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية سيسعى الكويت الثاني بـ20 نقطة إلى الاستمرار على درب الانتصارات وتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على برقان الخامس بـ14 نقطة والطامع كذلك في تقديم عرض جيد واستغلال المباراة بالشكل الأمثل على أمل تهيئة اللاعبين بشكل جيد لباقي مباريات البطولة.

أما المباراة الثالثة، فربما تكون فرصة للفحيحيل السابع بـ12 نقطة لإضافة فوز جديد في مشواره الصعب لحجز إحدى بطاقات التأهل للممتاز، بسبب الشكوك حول استمرار إضراب لاعبي خيطان الأخير دون رصيد بعد انسحابهم في الجولة الماضية أمام الكويت.

back to top