دعا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني جوسيب غوارديولا، أعضاء فريقه إلى العشاء في عشية عيد الميلاد، في مطعم تقليدي إسباني ببريطانيا.

واحتفل غوارديولا بعشية عيد الميلاد مع مجموعة كبيرة من نجوم الفريق الإنكليزي مثل الإسبانيين دافيد سيلفا ونوليتو والأرجنتيني سرخيو أغويرو والبلجيكي فينسنت كومباني والفرنسي باكاري سانيا، بحسب الصور التي نشرتها صحيفة «دايلي ميل» صباح الأحد، وتظهر لحظة دخولهم مطعم «Tapeo and Wine»، الذي يمتلكه لاعب مانشستر يونايتد خوان تابيو وووالده.

Ad

وبحسب الصحيفة، تحدث المدرب الكتالوني على العشاء مع لاعبيه عن الموسم الجاري، وبدايته على رأس الإدارة الفنية للمان سيتي، مذكرا إياهم بالراحة التي لن ينعموا بها خلال فترة أعياد الميلاد.

ويجري الفريق الإنكليزي جلسة تدريب استعدادا لمواجهة هال سيتي اليوم في الجولة الـ18 من الدوري الإنكليزي الممتاز، فيما يسمى بـ»البوكسينغ داي».

وعن هذا اللقاء، قال غوارديولا في تصريح نقلته صحيفة «دايلي ميرور»، «هذا أول عام لي هنا والناس يقولون إنه في عيد الميلاد يجب التركيز وقضاء العطلة في المنزل مع الأسرة. نحن سنعد للمباراة أمام هال وكأن الأمر لا يتعلق بأعياد الميلاد ولا البوكسينغ داي».