لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم صباح أمس إثر حادث مرور مروع وقع على طريق السالمي وتحديداً عند «الكيلو 41»، وفي حادث آخر منفصل لقي وافد آسيوي مصرعه مساء أمس الأول جراء تعرضه للدهس في منطقة جليب الشيوخ.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، فإن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً صباح أمس يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق السالمي، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الجهراء إلى موقع البلاغ.

Ad

وقال العقيد الأمير، إن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين في موقع الحادث وإصابة شخص ثالث إصابة خطيرة، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء انتشلوا المصاب وسلموه إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة فور وصوله إلى هناك نظراً إلى الإصابات البالغة التي لحقت به جراء الحادث.

وذكر أن رجال الإطفاء عملوا كذلك على انتشال جثتي الشخصين الآخرين، وتسليمهما إلى رجال الأدلة الجنائيةن الذين أحالوهما إلى إدارة الطب الشرعي، مشيراً إلى أن دوريات الإدارة العامة للمرور ودوريات الإدارة العامة للنجدة حضرت إلى موقع الحادث، وتولت تنظيم حركة السير، التي تعطلت جراء الحادث.

وفاة آسيوي

وفي حادث آخر منفصل، قال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث دهس في منطقة جليب الشيوخ، وأسفر عن وفاة وافد آسيوي.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجهت دوريات المرور التابعة لإدارة مرور محافظة الفروانية إلى موقع البلاغ، وتم نقل جثة الآسيوي من قبل رجال الأدلة الجنائية، في حين أحيل الداهس إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل قضية دهس ووفاة.