الزمالك يوافق على إعارة مصطفى فتحي لـ «تورينو»

نشر في 27-12-2016
آخر تحديث 27-12-2016 | 00:00
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
وافق مجلس نادي الزمالك على رحيل مصطفى فتحي لنادي تورينو الإيطالي بعدما تلقى من الاخير عرضا رسميا مقابل سداد 500 ألف يورو نظير الإعارة 6 أشهر مع إمكانية شرائه نهائيا مقابل سداد مليونين و500 ألف يورو إضافية عقب انتهاء الإعارة، لكن مسؤولي الأبيض طلبوا زيادة المقابل المادي.

وتقرر أن يسافر وفد برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس إلى إيطاليا الاثنين المقبل للاتفاق على تفاصيل الصفقة مثلما حدث عند انتقال عمر جابر إلى بازل السويسري.

وحدد مجلس الزمالك 700 ألف يورو لإعارة فتحي لتورينو 6 أشهر، و3 ملايين يورو في حالة شرائه نهائيا بعد انتهاء الإعارة، ليصبح إجمالي الصفقة 3 ملايين و700 ألف يورو لا 3 ملايين يورو فقط مثلما حدد النادي الإيطالي.

إلى ذلك، يترقب مجلس الزمالك تلقي باسم مرسي مهاجم الفريق عرضا رسميا من الدوري الصيني وفقا لتأكيداته خلال مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

المجلس الأبيض يسعى لحسم ملف رحيل مرسي إلى الدوري الصيني لحسم العديد من الملفات المترتبة على رحيله، ومنها التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، وهناك لاعب تم الاستقرار عليه يحمل الجنسية الإيفوارية ولعب في الأشهر الماضية لأحد الأندية الأوروبية، ورحيل النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط لإتاحة الفرصة للتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد نظرا لوجود 3 أفارقة بالقائمة البيضاء وضرورة رحيل أحدهما قبل التعاقد مع لاعب آخر.

أما استمرار مرسي مع الزمالك فيعني غلق ملف التعاقد مع مهاجم إفريقي واستمرار معروف في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة مع الدخول في مفاوضات معه لتجديد عقده خلال الأشهر الستة المتبقية من مدة العقد.

ويعكف المجلس على تجهيز مقدم التعاقد الخاص بباسم مرسي لتوقيع عقود التجديد رسميا مدة 3 سنوات قادمة بعدما طلب اللاعب تقاضي 50 في المئة من قيمة الموسم الأول نقدا.

back to top