الأهلي يحسم التجديد لمتعب وغالي بعد القمة... ويخسر ربيعة

نشر في 27-12-2016
آخر تحديث 27-12-2016 | 00:00
حسام غالي
حسام غالي
استقر مسؤولو النادي الأهلي على تجديد عقود ثنائي الفريق الأول عماد متعب وحسام غالي لموسم كروي جديد بعد مباراة القمة أمام الزمالك المقررة إقامتها بعد غد ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته لجنة الكرة مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وشهد الاجتماع حسم العديد من الأمور، أبرزها القائمة الإفريقية، وصفقة الشتاء المنتظرة، ومعسكر يناير، فضلا عن الاتفاق على تجديد عقد غالي نظراً إلى الحاجة الفنية إليه، بينما سيكون التجديد لمتعب بمنزلة التكريم له على تاريخه الطويل مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع الثنائي غالي ومتعب بعد مباراة القمة للاتفاق على كل البنود المادية لإنهاء الجدل حول ملف التجديد للثنائي من أجل توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق، في ظل سعي الإدارة الحمراء إلى الفوز ببطولة الدوري والبطولة الإفريقية هذا الموسم.

في شأن آخر، منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الضوء الأخضر لإدارة ناديه لتجديد إعارة ناصر ماهر لبتروجيت، بعد اشتراط إدارة الفريق البترولي الإبقاء على صانع الألعاب الشاب حال رغبة الأهلي فى ضم شيملس بيكلي.

ويضع مسؤولو الأهلي بيكلي كبديل للجنوب إفريقي كيجان دوللي جناح صن داونز، حيث سيتم إبرام التعاقد معه مباشرة حال فشل التعاقد مع دوللي الذي اقترب بشدة من الانتقال لباثينايكوس اليوناني.

إلى ذلك، أعلن خالد محمود طبيب الفريق عن غياب المدافع رامي ربيعة عن مباراة القمة بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال تدريبات الأهلي التي أقيمت أمس الأول، وكانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للكاحل وخضع اللاعب لأشعة رنين مغناطيسي للتعرف على مدى خطورة الإصابة والفترة التي يحتاجها من أجل العلاج.

وعانى رامي ربيعة الصيف الماضي من إصابة في غضروف الركبة وأجرى جراحة تسببت في غيابه عن الأهلي فترة طويلة حتى عاد في مباراة المصري بالجولة الماضية من الدوري الممتاز.

back to top