المضف: تفعيل «الجودة الشاملة» مطلع 2017

لمواكبة التطورات والارتقاء بمستوى خدمات «الائتمان»

نشر في 28-12-2016
آخر تحديث 28-12-2016 | 00:05
المضف متوسطا المشاركين في الاجتماع
المضف متوسطا المشاركين في الاجتماع
كشف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف عن عزم تطبيق حزمة من الإجراءات والتدابير الجديدة، لتفعيل دور إدارة الجودة الشاملة في البنك، اعتبارا من مطلع العام الجديد (2017)، وضمن الجهود الدائمة والمستمرة التي يبذلها لمواكبة التطورات والارتقاء بمستوى الخدمات.

وقال المضف في بيان صحافي، أمس، إن الاجتماع استهدف الوقوف على آخر الخطوات والاستعدادات الرامية إلى تفعيل جودة الخدمة الشاملة، عبر تيسير الإجراءات، وتطوير الخدمات، وتحديث أنماط وآليات التواصل مع المراجعين والعملاء، وتوفير بيئة ملائمة لهم خلال تقديم الخدمة، استعدادا لإطلاق الحزمة الجديدة.

وشدد في الوقت ذاته على ضرورة بذل الجهود للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن، الذي يعد المحور والهدف الأساسي للتنمية الشاملة والمستدامة.

ولفت المضف إلى أن تلبية احتياجات العميل بالصورة المثلى، هي جوهر عملية إدارة الجودة الشاملة، مؤكدا أهمية الاستمرار في عمليات تدريب وتطوير قدرات الموظفين، والعمل بروح الفريق الواحد، لزيادة القيمة المضافة، فضلا عن تكثيف دور برامج الرقابة والمتابعة، للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.

وأوضح أن تطبيق الجودة الشاملة يستند إلى جملة من القواعد التي أرساها البنك خلال السنوات الأخيرة، وباتت بمثابة بنية تحتية قوية له، مضيفا أن من بين ذلك عمليات الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية، وإطلاق خدمات تطبيق الائتمان على الهواتف الذكية «Mobile Application»، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

back to top