معركة حامية بين مرتضى منصور وأحمد حسن

الأمر وصل إلى التهديد بالقتل والاتهام بالخيانة!

نشر في 28-12-2016
آخر تحديث 28-12-2016 | 00:04
رد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسن (الصقر)، بعد البيان الذي أصدره الأخير، متهما إياه بتهديده بالقتل، وإثبات مباحث الاتصالات بوزارة الداخلية أن الرقم الذي هدده يخص رئيس الزمالك، ليطالب برفع الحصانة البرلمانية عنه، وإحالته للتحقيق.

وقال منصور إن حسن يهاجمه في محاولة منه للبحث عن الشهرة، متسائلا: من أين أتيت بكل تلك الأموال؟ ومتهما إياه بجمعها من تركيا بعد العمل لدى إردوغان، مؤكدا أن أحمد حسن ترك زوجته بسبب مهنة والدها الذي يعمل "حلاقا"، ليقرر الزواج من أخرى.

من جانبه، قال حسن إنه لن ينزلق للرد على الأكاذيب التي أطلقها مرتضى ضده في الساعات الماضية، بعدما أكدت النيابة العامة أن الرسائل التي وصلت على هاتفه جاءت من عضو مجلس النواب، وتحمل تهديدا صريحا يستوجب معه رفع الحصانة البرلمانية عنه.

وأضاف أنه "يحترم نفسه قبل احترام الجميع له، ولن ينزل إلى هذا المستوى الرديء من الحوار، وسيكون رده في الوقت المناسب، وبطريقة واضحة للجميع في الفترة المقبلة، خاصة أن مرتضى، دائما ما يواجه الناس بالهجوم وتشويه السمعة من دون دليل، ولكن الجميع في النهاية يعرف من هو أحمد حسن، ومن هو مرتضى منصور".

وأوضح حسن أنه يتمنى أنه مثلما ذكر منصور أن تفتح بالفعل الجهات الرقابية التحقيق في أمواله، وكذلك أموال عضو مجلس النواب، لتعرف كل شخص من أين جمع تلك الأموال، وتراجع مصادرها، وتتأكد أنه لا يتأخر في تسديد مستحقات الدولة، على عكس من يرفض دفع 12 مليون جنيه مخالفات أقرتها محافظة الجيزة على أحد ممتلكاته المخالفة، ويتنصل من تسديد تلك المبالغ لخزانة الدولة، مشيرا إلى أنه أشار إلى أن كل "مليم" جمعه طوال حياته معروف مصدره للجميع، و"هذا من فضل ربي". وأشار "الصقر" إلى أن هناك ملفا سيتم فتحه قريبا يخص العمولات المالية التي يحصل عليها بعض الأشخاص من دون وجه حق، ومن دون أي سند قانوني، وسيكون مفاجأة للجميع.

back to top