استقبال رسمي وشعبي لمنتخب سلة المعاقين

نشر في 28-12-2016
آخر تحديث 28-12-2016 | 00:00
جانب من حفل استقبال المنتخب
جانب من حفل استقبال المنتخب
عاد وفد منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى البلاد مساء أمس الأول، قادماً من أبوظبي، وسط استقبال رسمي وشعبي كبير، بعد تتويجه بلقب بطولة الخليج الثامنة، التي اختتمت هناك، مكرساً هيمنته على لقبها منذ انطلاقتها قبل 16 عاماً.

وأشاد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة د. حمود فليطح، في تصريح للصحافيين لدى استقباله المنتخب في المطار، بما حققه أبطال الكويت من ذوي الإعاقة في هذه اللعبة، مؤكداً أن هذا الفوز وهو الثامن على التوالي في هذه البطولة، يثبت تسيد أبطال الكويت للبطولة وتميزهم.

وقال فليطح، إن هذا الإنجاز تحقق بفضل العمل المميز لمجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين والجهود المضنية للاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري، كما يأتي هذا الفوز استكمالاً لمسيرة النجاح لرياضة المعاقين الكويتية في الاستحقاقات الخارجية.

من جانبه، قال رئيس نادي المعاقين شافي الهاجري، إن البطولة اتسمت بالقوة والندية في معظم مبارياتها بدليل تقارب نتائجها، لافتاً إلى أن فوز منتخبنا على نظيره السعودي في المباراة النهائية بنتيجة 62 نقطة مقابل 56 كان مفتاح الفوز باللقب الذي بقي في الكويت للعام الـ16 على التوالي منذ انطلاق النسخة الأولى للبطولة.

من ناحيته، أعرب قائد منتخب الكويت عيسى الفضلي عن سعادته وجميع زملائه اللاعبين بتحقيق لقب هذه البطولة للمرة الثامنة على التوالي في إنجاز لافت لرياضة المعاقين الكويتية، مؤكداً أن الفريق يتطلع إلى تحقيق المزيد من الانتصارات في مهماته المقبلة.

وكان منتخب الكويت حسم اللقب لمصلحته بعد أن جمع ثماني نقاط من أربعة انتصارات في حين حصل لاعب المنتخب الكويتي المتألق يوسف أحمد خلف على جائزة هداف البطولة.

back to top