اليرموك يعرقل تقدم الجهراء في دوري اليد

نشر في 28-12-2016
آخر تحديث 28-12-2016 | 00:00
جانب من لقاء اليرموك والجهراء
جانب من لقاء اليرموك والجهراء
فاز اليرموك على نظيره الجهراء بنتيجة ٣٨-٣٣ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام لكرة اليد.
حقق فريق اليرموك فوزه الثاني في بطولة الدوري العام لكرة اليد، على حساب نظيره الجهراء بنتيجة 38-33، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

وكان اليرموك أنهى الشوط الاول لمصلحته 19-15، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما ظل الجهراء على رصيده السابق 9 نقاط في المركز التاسع.

الكويت يقسو على برقان

في مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها، حقق الكويت، أمس الأول، فوزاً عريضاً على برقان بنتيجة 42-22، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 20-6، ونجح فريق الفحيحيل فى تحويل تأخره في الشوط الأول 11-12 إلى فوز 27-22 على خيطان، وبذلك رفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتقى الفحيحيل للمركز الخامس بفارق الأهداف عن برقان للمركز السادس، والفريقان برصيد واحد 14 نقطة، وبقي خيطان من دون رصيد في قاع الترتيب.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة نفسها، إذ يلتقي في الخامسة مساء كاظمة الرابع بـ16 نقطة مع الساحل الحادي عشر بـ4 نقاط، وفي السادسة والنصف مساءً يواجه الصليبيخات الثامن بـ12 نقطة الشباب الثاني عشر بـ4 نقاط.

صرف مكافآت الموسم الماضي

من جانب آخر، صرف اتحاد كرة اليد مكافآت الموسم الماضي للفرق الثلاثة الأولى في بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى، بواقع 40 ألف دينار للاعبي فريق الكويت "أول الممتاز"، و30 ألفا للسالمية الثاني، و20 ألفا للقرين الثالث، في حين حصل لاعبو خيطان "أول الدرجة الأولى" على مبلغ 20 ألف دينار، وحصل لاعبو اليرموك على 10 آلاف دينار والنصر على 5 آلاف دينار، وسلم الاتحاد الشيكات الخاصة بكل لاعب في الفرق الستة حسب الكشوفات التي أرسلتها أنديتهم.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق أن "اليد" أوفى بالوعد وصرف مكافآت بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى مباشرة للاعبين، كما أعلن قبل بداية الموسم الماضي، وذلك حرصاً منه على المصداقية ومكافأة اللاعبين والأندية الذين ظهروا بمستويات عالية، متمنياً ان تنعكس تلك المكافآت إيجاباً على مستوى الدوري هذا الموسم.

back to top