خاص

رفع تخصيص جنوب المطلاع حتى نهاية يونيو 2013

«السكنية» تؤكد ما نشرته الجريدة• وتؤجل توزيع بطاقات قرعة المشروع

نشر في 29-12-2016
آخر تحديث 29-12-2016 | 00:05
صرح نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص أحمد الهداب أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفعت الاولوية التاريخية للتخصيص على مشروع جنوب المطلاع الاسكاني حتى تاريخ 30/06/2013 وما قبل والذي يحتوي على قسائم حكومية بمساحة 400م2 على المخطط.

ودعا الهداب في بيان صحافي أمس المواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة الراغبين في التخصيص من المشمولين اعتباراً من الثلاثاء المقبل لمراجعة «السكنية» تمهيداً للنظر في التخصيص لهم.

من جانب آخر وتأكيداً لما انفردت «الجريدة» بنشره أمس، أكدت «السكنية» انها تعمل على قدم وساق لتوزيع نحو 12 ألف وحدة سكنية خلال السنة المالية الحالية، مؤكدة استمرار قرعات التوزيع الاسكانية على المواطنين أصحاب الصلة في مشروعها الضخم بمدينة جنوب المطلاع الاسكاني، والذي يضم نحو 30 ألف قسيمة إسكانية.

وقالت المؤسسة في بيان خصت به «الجريدة» تعليقاً على ما انفردت بنشره في عددها أمس ان «السكنية» ستؤجل توزيع بطاقات قرعة الدفعة السادسة الجديدة في الضاحية N1 بالمشروع لتزامنها مع اجازة حلول العام الجديد الاحد المقبل كإجازة رسمية في البلاد، مشيرة الى ان توزيع البطاقات تأجل من يومي الخميس والأحد، كما هو معهود، إلى اليوم الخميس والاثنين المقبل لتوزيع بطاقات القرعة.

وأضافت انها حددت الثلاثاء المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنها حددت الأربعاء المقبل موعداً لإجراء عملية القرعة، لافتة الى ان دفعة القسائم الحكومية الجديدة في الضاحية N1 بمدينة جنوب المطلاع كدفعة سادسة من توزيعات السنة المالية الجارية، وأن الدفعة تضم 279 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 19/4/2010.

back to top