علمت "الجريدة" أن الجهاز الإداري لكرة القدم بالنادي العربي طلب رسمياً من مجلس الإدارة رفع اسم المهاجم مبارك النصار من كشوفات الفريق الأول، لعدم التزامه بالتدريبات دون عذر في العديد من الأوقات، حتى وصل به المطاف إلى الانقطاع فترات طويلة بدأت مع مباراة الكويت في ختام الدور الأول من كأس ولي العهد.

وذكر في تقرير الجهاز الإداري أن اللاعب يواصل تجاهل كل الاتصالات التي أجرتها إدارة الفريق.

Ad

يذكر أن النصار يرتبط مع الأخضر بعقد خاص انتقل بموجبه إليه في الصيف الماضي قادماً من صفوف خيطان، في صفقة انتقال حر، وتألق بشكل لافت في قيادة هجوم العربي في المباريات التي شارك بها، إلا أن عدم التزامه بالتدريبات يربك النظام الذي يسعى إليه مسؤولو العربي.

وعلى الصعيد ذاته، طالب نجم الفريق عبدالعزيز السليمي بضرورة منحه فرصة الانتقال إلى ناد آخر، في ظل إيقافه إدارياً من إدارة الكرة، لعدم التزامه بالتدريبات، ويبقى موقفه غامضاً في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي حدا بعرضه على القادسية بصفقة تبادلية، فيما يخص المفاوضات الشفوية التي تدور حول انتقال نجمي الأصفر حسين فاضل وطلال العامر إلى الأخضر.

وفي سياق آخر، أكدت مصادر العربي إنهاء مؤخراً إجراءات استخراج سمة دخول البلاد (الفيزا) الخاصة بالمهاجم الأردني منذر أبوعمارة، تمهيداً لتوقيعه مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعد الوصول إلى صيغة توافقية للطرفين خلال المفاوضات التي جمعتهما مؤخراً، وبذلك بات متوقعاً وصول أبوعمارة إلى البلاد خلال اليومين الحاليين.