مصرع مواطن وآسيوي و«مجهول» في 3 حوادث مرور متفرقة

نشر في 30-12-2016
آخر تحديث 30-12-2016 | 00:00
حادث طريق المطار
حادث طريق المطار
لقي مواطن ووافد آسيوي وشخص مجهول الهوية مصرعهم في 3 حوادث مرور مروعة شهدتها البلاد مساء أمس الأول، كما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة، نقلوا على إثرها الى المستشفيات لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الأول، الذي رواه لـ«الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، على طريق المطار باتجاه جسر المقوع، وانحشار أشخاص نتيجة الحادث، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء صبحان، بقيادة الرائد أحمد العلي إلى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أن الحادث أسفر عن وفاة وافد آسيوي وإصابة مواطنة بجروح خطيرة، وجرت محاولة إنقاذها وتسليمها الى فني الطوارئ الطبية، ومن ثم انتشال جثة الآسيوي التي حشرت داخل حطام المركبة وتم تسليمها الى رجال الأدلة الجنائية.

تصادم ثلاثي

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، قال العقيد الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس الأول بوقوع حادث تصادم ثلاثي على طريق وصلة الدوحة، أسفر عن وفاة شخص مجهول الهوية، وإصابة 3 آخرين بجروح متفرقة.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال إن رجال مركز إطفاء كبد تعاملوا مساء أمس الأول مع حادث انقلاب مركبة على طريق كبد، أسفر عن وفاة مواطن في العقد الرابع من عمره، وذلك إثر انقلاب مركبته رباعية الدفع.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء تمكنوا من انتشال جثة المواطن، وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها الى إدارة الطب الشرعي.

back to top