رئيس الأهلي يطالب بالتحقيق في هروب أنطوي

نشر في 30-12-2016
آخر تحديث 30-12-2016 | 00:00
طلب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري من مسؤولي قطاع الكرة ضرورة فتح تحقيق فوري لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء سفر الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الكروي الأول إلى بلاده دون علم مسؤولي القلعة الحمراء، رغم اتفاق اللاعب في وقت سابق مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على تأجيل سفره إلى ما بعد مباراة القمة أمام الزمالك، التي أقيمت أمس.

وأبدى محمود طاهر غضبه الشديد من الطريقة، التي سافر بها اللاعب وإعطائه جواز السفر دون التأكد من صدق روايته، كذلك التقاعس الملحوظ من جانب بعض الإداريين في متابعة الأمر، خصوصاً بعدما تغيب اللاعب يومين متتاليين، عن التدريبات قبل أن يتم اكتشاف سفره إلى الخارج.

ويُجري الأهلي اتصالات مع وكيل اللاعب لحل الأزمة سريعاً من خلال الموافقة على رحيله لأي نادٍ خارج أو داخل مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً في ظل وجود بعض العروض الرسمية أبرزها من فريق مصر المقاصة، الذي طلب استعارته 6 أشهر، وكان اللاعب قد انضم للأهلي في الموسم الماضي، لكنه لم يحجز لنفسه مكاناً أساسياً في تشكيلة المارد الأحمر.

على جانب آخر، يعقد محمود طاهر، جلسة خاصة مع حسام البدري خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة الجديدة، والمقرر التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية، وتأتي جلسة طاهر مع المدير الفني لحسم الصفقة قبل توجه الأخير إلى كندا لقضاء إجازة مع أسرته.

وفتح الأهلي في الساعات الماضية باب المفاوضات مع إدارة نادي غزل المحلة للتعاقد مع محمد فخري صانع ألعاب زعيم الفلاحين.

back to top