الخالد: قواتنا المسلحة في «إعادة الأمل» مبعث فخر

اختتم زيارته الرسمية للسعودية

نشر في 31-12-2016
آخر تحديث 31-12-2016 | 00:05
وزير الدفاع متفقداً القوة البرية الكويتية المشاركة في السعودية
وزير الدفاع متفقداً القوة البرية الكويتية المشاركة في السعودية
أشاد الخالد بيقظة واستعداد القوات المسلحة الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» للقيام بالمهام العسكرية بكل كفاءة واقتدار، مثمناً الروح القتالية العالية التي تتمتع بها.
اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، أن ما حققته القوات المسلحة الكويتية المشاركة في "إعادة الأمل" من نتائج مشرفة مبعث فخر واعتزاز لكل مواطن كويتي، مشيداً باليقظة والاستعداد والتأهب التام للقيام بالمهام العسكرية بكل كفاءة واقتدار، مثمناً الروح القتالية العالية التي يتمتعون بها.

جاء ذلك خلال زيارة الخالد إلى منطقة العمليات الثانية في المملكة لتفقد القوات الكويتية المشاركة في "إعادة الأمل"، حيث كان في استقباله قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار ركن سليمان بن علي الفايز، وضباط القوة الجوية الكويتية المشاركة في عملية "إعاده الأمل".

ووجه الخالد كلمة للقوات المشاركة، نقل من خلالها تحيات وتقدير سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وتمنى لرجال الجيش الكويتي المشاركين في السعودية أن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وواجباتهم في أداء واجبهم الوطني، ومساندة المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي، والأمة العربية والإسلامية.

ومن جهته، قدم العقيد الركن طيار فهد الخرينج إيجازاً عن الأدوار المنوطة بالقوة المشاركة في العمليات الجوية، وطبيعة المهام القتالية التي يقومون بها لمساندة القوات السعودية، مشيدا بالقدرات العالية والكفاءة التي يتمتع بها طيارو القوة الجوية الكويتية.

واختتم الخالد، أمس الأول، زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية، حيث كان في وداعه لدى مغادرته سفير الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الجابر، ومساعد وزير الدفاع السعودي محمد العايش، وعدد من كبار القيادات العسكرية.

الخرينج: طيارو القوة الجوية الكويتية أصحاب قدرات عالية وكفاءة
back to top