خاص

سميّة الخشاب ترغب في التخلّص من الفشل

النجاح والاستقرار أبرز أمنيات نجمات مصر في العام الجديد

نشر في 02-01-2017
آخر تحديث 02-01-2017 | 00:01
مع بداية عام 2017، يتمنّى النجوم النجاح في تجاربهم المقبلة والاستقرار في حياتهم وفي أوضاع مجتمعنا العربي، وسط تفاؤل بالسنة الجديدة وبأن تكون أفضل من 2016. فيما يلي تتحدث نجمات مصر إلى «الجريدة» عن أمنيات عامة وأخرى خاصة.
تقول عبير صبري إنها عاشت أياماً صعبة في 2016 وأياماً أخرى جميلة، خصوصاً عندما نجح مسلسلها «نسوان قادرة» بشكل كبير، لافتة إلى أنها تتمنى أن يتوقّف الإرهاب في 2017، وأن يعمّ السلام مصر، والعالم العربي عموماً، وأن تتغلّب الدول على الأزمات الاقتصادية التي تمرّ بها، بالإضافة إلى زيادة فرص العمل للشباب.

على المستوى الشخصي، تتمنّى عبير أن يحقّق مسلسلها الجديد «كابتن أنوش» نجاحاً جماهيرياً، وأن يستقبله المشاهدون بالشكل الذي تتمناه، خصوصاً أنها تقدّم نفسها كممثلة كوميدية للمرة الأولى من خلاله، معربةً عن أملها في أن يحمل العام الجديد السعادة والحظ لها ولأصدقائها.

فيفي عبده

فيفي عبده فتقول إنها بانتظار حفيد جديد مع بداية 2017، متمنية السلامة لابنتها وللطفل المنتظر الذي تتوقع ولادته خلال أول شهرين من العام. وتلفت إلى أن لديها أجندة مشاريع بين السينما والتلفزيون خلال الفترة المقبلة تحضّر لها، وتتمنى ألا تتعثر.

وتضيف فيفي أنها تتمنى الاستقرار للأمة العربية، وأن تكون في خير باستمرار، وأن تتواصل زيارات العرب لمصر لأجل دعم السياحة، بالإضافة إلى أملها في العودة إلى المسرح قريباً، خصوصاً أن تجربتها في 2016 من خلال مسرحية «حارة العوالم» جعلتها تشعر بسعادة كبيرة وتستعيد حماستها الفنية، وهو ما تتمنى تكراره لأن تفاعل الجمهور معها فاق توقعاتها.

كذلك تدعو فيفي الله أن يمتعها بالصحة ويعافيها من الأمراض، وهو ما تتمناه أيضاً لعائلاتها وجمهورها، داعية متابعيها ومحبيها إلى التفاؤل والبعد عن أسباب الحزن وأن يتجاوزوا مشكلاتهم سريعاً كي يتمكنوا من الاستمتاع بحياتهم مع عدم الاستسلام للعقبات.

سمية الخشاب

تشير سمية الخشاب إلى أنها ترغب خلال الـ 2017 في التخلّص من الكسل، خصوصاً أن لديها أجندة أعمال متنوعة، وستسعى إلى الحفاظ على التوازن بين الغناء والتمثيل، لافتة إلى أن لديها مشاريع عدة بين السينما، التي غابت عنها منذ سنوات، ومسلسل رمضاني وألبوم خليجي وأغنية باللهجة المصرية.

تتمنى سمية التوفيق في مشاريعها الجديدة التي ترى أنها ستعيدها بقوة إلى الساحة الفنية، وتأمل في أن تكون والدتها دائماً في أفضل حال، خصوصاً أنها تقف دائماً إلى جانبها وتدعمها في أعمالها الفنية الجديدة، وفي حياتها عموماً.

وعن حياتها الخاصة، تقول إنها تتمنى العيش في هدوء بعيداً عن الإشاعات والملاحقات التي تتعرّض لها، مؤكدة أنها تفضل الاحتفاظ بخصوصيتها.

لبلبة

تتمنى الفنانة القديرة لبلبة أن يعمّ الخير العالم أجمع وأن ينعم بالاستقرار، فالـ 2016 كانت سنة حزينة بالنسبة إليها بسبب رحيل كثير من زملائها، إلا أنها تشعر بتفاؤل تجاه العام الجديد وترغب في أن يكون أفضل على العالم.

تلفت لبلبة إلى أن لديها مشاريع فنية تتمنى لها النجاح على غرار تجربتها مع الفنان عادل إمام في مسلسل «مأمون وشركاه» الذي حقق نجاحاً كبيراً، لافتة إلى أنها تتمنى الخير لها وللجميع والتوفيق لزملائها في مشاريعهم الجديدة في السينما والتلفزيون.

كذلك تقول لبلبة إن أقرب الأشخاص إليها والذين تحرص على تمضية وقت طويل برفقتهم خلال العام الجديد هم أبناء شقيقها الراحل، إذ ترعاهم وتزورهم باستمرار كما تقضي معهم احتفالات رأس السنة سنوياً، فهي تشعر بأنهم أبناؤها وتتمنى لهم التفوق في دراستهم.

مادلين طبر

تشير مادلين طبر إلى أمنيتها بالسلام والاستقرار والقضاء على الإرهاب، وأن يعمّ السلام الوطن العربي وتنتهي الصراعات، معربة عن تفاؤلها بالعام الجديد الذي سيتضمّن عرض مسلسلين لها، إذ تشارك في أضخم عمل إنتاجي «السلطان والشاه» بالإضافة إلى مسلسل «الضاهر» مع محمد فؤاد.

وتلفت مادلين إلى أمنيتها في أن تنال أدوارها الجديدة إعجاب جمهورها، خصوصاً أنها بذلت مجهوداً كبيراً فيها خلال التصوير، بالإضافة إلى استقرار حياتها العائلية وحياة أصدقائها ومعارفها.

back to top