طائرة الأصفر تعاني قبل لقاء الجهراء

كعبار: نسعى للابتعاد عن شبح الهبوط رغم صعوبة المهمة

نشر في 03-01-2017
آخر تحديث 03-01-2017 | 00:05
التونسي محمد كعبار يوجه لاعبي القادسية في لقاء سابق
التونسي محمد كعبار يوجه لاعبي القادسية في لقاء سابق
أكد مدرب فريق القادسية للكرة الطائرة التونسي محمد كعبار أن أمامه اختبارا صعبا ومهما في الوقت ذاته للابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى وتأكيد بقائه بين فرق الدوري الممتاز، عندما يلتقي نظيره الجهراء الخميس المقبل في بداية القسم الثالث من الدوري.

وقال كعبار، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "الأصفر يمر حالياً بظروف صعبة جدا، تتمثل في غياب خمسة من لاعبيه الاساسيين لاسباب مختلفة، هم ناصر عبدالصمد، الذي اجري عملية جراحية في الركبة ويحتاج إلى فترة طويلة حتى يتمكن من العودة للملاعب تقارب الشهر، وبدر جوهر وأحمد المنيس بسبب ارتباطاتهما الدراسية، وحسن القلاف للسفر للخارج، وناصر دشتي بعد الوعكة الصحية التي ألمت به أخيراً وحرمت الفريق من خدماته في مباراته الاخيرة أمام كاظمة. وأوضح أن "دشتي عاد إلى التدريب أمس الأول، ونسعى جاهدين لتجهيزه قبل لقاء الجهراء، إلا أننا نعاني عدم انتظام اللاعبين في التدريبات بالشكل المطلوب منذ نهاية مباريات القسم الثاني للدوري".

الثقة بالشباب

وتابع: "رغم ذلك ثقتى كبيرة بالشباب الموجودين في الفريق حالياً، وكذلك خبرة زيد الكاظمي، لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة الجهراء ومواصلة طريق البطولة"، مضيفا: "لا شك أن مهمة الباقي في الممتاز صعبة جدا، لكنها غير مستحيلة وسنقاتل بكل الاوراق المتوفرة لدينا لتحقيق ذلك".

وأكد المدرب التونسي أن القادسية فريق كبير ويملك مقومات المنافسة رغم الظروف التي يمر بها، مضيفا: "علينا دراسة الخصم بشكل جيد خصوصاً مواطن القوة والضعف على أمل تكرار الفوز عليه وتعويض تبعات الانسحاب في المباراة الافتتاحية للبطولة".

وزاد: "أتمنى أن يرتدي لاعبو الاصفر قفاز الإجادة خلال المباراة المقبلة نظراً لأهميتها واستكمال المشوار حتى حسم البقاء في الممتاز، لنستعد بعد ذلك لمنافسات المربع الذهبي طمعاً في الظهور بشكل جيد وتقديم مردود يليق بسمعة ونتائج الاصفر".

back to top