عواد: السالمية منافس حقيقي على لقب الدوري

نشر في 03-01-2017
آخر تحديث 03-01-2017 | 00:00
No Image Caption
رشّح مدرب السالمية المساعد سلمان عواد فريقه ليكون أحد أبرز المرشحين في الموسم الحالي لحصد لقب الدوري، والمنافسة كذلك في كأس سمو أمير البلاد.

وقال عواد، لـ"الجريدة"، إن "السالمية يمر حاليا بظروف صعبة، لكنه قادر على تجاوزها في القريب العاجل، وتصحيح الأوضاع، فيما يخص صعودة للمنافسة بقوة على لقب الدوري".

وأشار إلى أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً، والفرصة مواتية لأغلب الفرق، بما فيها السالمية للدخول في أجواء المنافسة، مضيفا أن تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ضرورة للجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس، في ظل توافق مع إدارة الكرة بقيادة الشيخ تركي اليوسف على هذا الأمر.

وأقر بأن التدعيم ربما يكون على مستوى اضافة محترف أو اثنين، حسبما يتم الاتفاق عليه، لاسيما أن الاستعانة بلاعبين محليين امر صعب في الوقت الحالي.

وعن امكانية رحيل المحترف الايفواري كيتا، قال عواد إن "إدارة السالمية لا يمكن ان تتمسك بلاعب يريد الرحيل عن صفوف الفريق، وهو أمر لم يحدث طوال فترة وجودي في النادي، حتى عندما جاء عرض لأبرز اللاعبين في الفريق جمعة سعيد لم تجد إدارة النادي مانعا في الموافقة".

وكشف أن اللاعب مرتبط بعقد مع السالمية حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يغادر الفريق إلا بموافقة السالمية، مؤكدا أن اللاعب البرازيلي ايغور سينضم للسالمية خلال اليومين المقبلين، للدخول في تدريبات الفريق، وذلك بعد انقطاع طويل.

وعن مواجهة الفحيحيل غدا في الجولة التاسعة من الدوري، أكد انها مواجهة لن تكون سهلة، عطفا على ما قدمه الفريق في المباراة الأخيرة أمام القادسية، مضيفا أن السالمية يعاني غياب فيصل العنزي، وبدر السماك، بسبب الايقاف، الى جانب المصابين، فهد الرشيدي، وأحمد عبدالغفور، وعادل مطر، ونواف مجهول.

back to top