الأخضر يطلب التعاقد مع باني شفوياً

نشر في 03-01-2017
آخر تحديث 03-01-2017 | 00:00
No Image Caption
تلقى نادي النصر عرضا شفويا لطلب انتقال نجم هجوم العنابي عبدالرحمن باني الى صفوف النادي العربي في عقد إعارة حتى نهاية الموسم دون تحديد المقابل المادي.

وجاء العرض للأخضر عن طريق مدير شركة "فور دي سبورت" خالد الهيت، ووكيل اللاعب عبدالرحمن باني.

ويسعى الأخضر الى تدعيم صفوفه بعدة صفقات على مستوى المحترفين وكذلك اللاعبين المحليين، إذ ينوي الدخول بقوة خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب دوري فيفا.

النصر ينتظر عرضاً رسمياً

من جانبه، أكد مدير الكرة بنادي النصر، خالد شريدة، وصول هذا العرض الشفوي، موضحاً أن ناديه لا يناقش أو يلتفت لأي عرض إلا إن كان رسميا، خصوصا أنه اعتاد على مثل هذه العروض غير الجدية لباني في كل فترة انتقالات، وخصوصا من النادي العربي الذي لم ترتق طلباته الى الجدية في أي مناسبة سابقة.

وتابع الشريدة: "لا نمانع من انتقال باني من حيث المبدأ، بشرط أن يصل الينا عرض رسمي ومغر يفيد النادي واللاعب ماديا وفنيا".

ومن جانب آخر، أشاد شريدة بما يقدمه فريقه حتى الآن في منافسات دوري فيفا ومنافسته ومزاحمته القوية لفرق الصدارة، متمنيا أن ينجح العنابي في مواصلة نفس الأداء والنتائج حتى نهاية الموسم.

وأبدى رضاه عما يقدمه لاعبو الفريق المحليين والمحترفين، مشددا على اكتفاء الحهازين الفني والإداري بالمجموعة الموجودة، مع التفكير بتدعيمهم بمحترف آسيوي رابع، مشيرا إلى أن النادي بدأ باستقبال السير الذاتية لعدد من اللاعبين لاختيار الأنسب منهم.

back to top