وقع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عقوبة مالية ضد حارس الفريق الأول شريف إكرامي قدرها 50 ألف جنيه تخصم من مستحقاته المالية المتأخرة بسبب حضوره حفل المطرب عمرو دياب قبل مباراة القمة التي خاضها الفريق الأحمر الخميس الماضي أمام الزمالك وفاز بها بهدفين نظيفين لمؤمن زكريا وأجاي وواصل صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الأهلي الإفصاح في وسائل الإعلام عن معاقبة إكرامي ماديا بعد أن وصل للبدري صور خاصة بالحارس الدولي وهو سهران بعد منتصف الليل في الحفل، الأمر الذي قابله الجهاز الفني بتحذيره والاكتفاء بعقوبة سرية مخففة.

Ad

على جانب آخر، بدأت إدارة النادي التفكير من جديد في استقدام خبير أجنبي تكون مهمته هي تطوير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء مع بداية الموسم الكروي المقبل، بما يضمن تصعيد أكبر عدد من اللاعبين الشباب لصفوف الفريق الأول خلال الأعوام المقبلة وهي المهمة التي أخفق عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين السابق في تنفيذها، مما دفع المجلس إلى توجيه الشكر له وتعيين محمود صالح قائما بأعمال مدير القطاع حتى نهاية الموسم.

وتولي الإدارة الحمراء اهتماما شديدا بالقطاع لدرجة اتفاقها مع ليندمان مخطط الأحمال السابق بالفريق لتولي مركز التأهيل الطبي المقرر إنشاؤه خلال الفترة المقبلة.

بعيدا عما سبق، حذر مسؤولو النادي، النيجيري جونيور أجاي، صانع ألعاب الفريق من التواصل مع الوكلاء والسماسرة بعد أن نما لعلمهم بمحاولة وكيل جزائري جلب عرض للاعب من أحد الأندية الإماراتية للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

ويوجد أجاي في بلاده حاليا بعدما سافر الجمعة الماضية من أجل الاطمئنان على أسرته بسبب توقف مسابقة الدوري.