الزمالك يحسم مصير الجهاز الفني اليوم

نشر في 03-01-2017
آخر تحديث 03-01-2017 | 00:00
No Image Caption
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعا مهما اليوم الثلاثاء، لإعلان مصير الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة محمد حلمي.

ويهدف المجلس إلى إغلاق هذا الملف نهائيا بعدما تسببت مباراة القمة أمام الأهلي في حالة غليان داخل القلعة البيضاء ليصبح الجهاز الفني مرشحا بقوة للرحيل، وهو ما سيتحدد خلال اجتماع اليوم.

وأصبحت كل السيناريوهات متاحة بعد سلسلة من التطورات خلال الساعات الأخيرة بدأت بجلسة محمد حلمي مع المجلس ثم مرتضى منصور للحديث عن السلبيات التي يراها في الفريق ثم بدأت المباحثات داخل المجلس لاتخاذ القرار السليم ليظهر اتجاه لتعيين مدير فني أجنبي خلال المرحلة المقبلة.

وقالت مصادر داخل الزمالك إن بقاء حلمي في الجهاز وارد بقوة في ظل عدم رفض منصور استمرار المدير الفني بشكل قاطع على عكس بعض أعضاء المجلس الذين يتمسكون برحيله وتعيين مدير فني أجنبي جديد.

وأضافت المصادر أن "استمرار حلمي قد يصاحبه إجراء تعديلات بتشكيل الجهاز الفني بعدما تمسك المدير الفني للزمالك برحيل بعض أفراد الجهاز على رأسهم إسماعيل يوسف مدير الكرة بخلاف محمد صلاح الذي رحل بالفعل لتدريب فريق حرس الحدود بدوري القسم الثاني ليتبقى من الجهاز الفني علاء عبدالغني وأحمد عبدالمقصود وأيمن طاهر مدرب الحراس".

وتابعت: "في المقابل سيفتح رحيل حلمي وتعيين مدير فني جديد ملف الجهاز الفني للزمالك بشكل مختلف، وسيصبح كل أعضائه على كف عفريت لأن القرار النهائي سيكون لمجلس الإدارة سواء باستمرار الجهاز كما هو أو تعيين أسماء جديدة".

وتلقى الزمالك العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب من وكلاء أعمالهم بمجرد التفكير في التعاقد مع مدير فني أجنبي.

back to top