«الأعلى للمرور» ناقش دراسة التجميع الشامل لمعلومات الحركة المرورية

نشر في 03-01-2017
آخر تحديث 03-01-2017 | 00:00
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
عقد المجلس الأعلى للمرور اجتماعا برئاسة وكيلة وزارة الأشغال المهندسة عواطف الغنيم، وبحضور وكيل «الأشغال» المساعد لهندسة الطرق أحمد الحصان، والوكيل المساعد لقطاع الصيانة محمد بن نخي، وأمين سر المجلس، المقدم الحقوقي خالد العدواني، ومدير مركز النقل والسلامة المرورية د. فهد الركيبي، وذلك استكمالا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأخير للمجلس والعرض المرئي بشأن الدراسة حول التجميع الشامل لمعلومات الحركة المرورية وتقنية إدارة السلامة المرورية الآلية المقدمة من جامعة الكويت.

وناقش الاجتماع توصيات الاجتماع الثاني عشر للمجلس الأعلى للمرور، وتمت مشاهدة العرض المرئي المقترح من اللجان الفنية المختصة من وزارة الأشغال والإدارة العامة للمرور، لإعطاء رأي فني في هذا المقترح وسبل الاستفادة القصوى من هذه الدراسة، بما يخدم ويسهم في التخفيف من المشكلة المرورية، ليتم رفع التوصيات وعرضها على رئاسة المجلس لاتخاذ قرار بشأنها.

ويأتي الاجتماع وفق توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق. م الشيخ خالد الجراح، واهتمامه بإيجاد حلول جذرية لكل المعوقات للتخفيف من حدة المشكلة المرورية من خلال أساليب علمية وعملية.

back to top