مرتضى منصور يرفض تعيين نجله مديراً للكرة بالزمالك

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:04
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن وقت نجله أحمد عضو مجلس الإدارة لا يسمح بالعمل مديراً للكرة في الفريق الأبيض.
رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحد المقترحات بتولي نجله أحمد عضو مجلس الإدارة منصب مدير الكرة بدلا من إسماعيل يوسف خلال الفترة المقبلة، وعلّق على المقترح بأن نجله وقته لا يسمح بالعمل مديراً للكرة، ليقترح اسم أشرف قاسم لتولي المنصب بجانب توليه منصب المدرب العام ضمن جهاز المدرب الأجنبي الجديد، لكن عمل الأخير مديرا فنيا للداخلية يحول دون ذلك.

وظهر اتجاه قوي داخل الزمالك لإلغاء منصب مدير الكرة بشكل نهائي، وعدم إدراجه ضمن الجهاز الفني الجديد المنتظر إعلانه، ليقترب إسماعيل يوسف مدير الكرة الحالي من تولي منصب جديد والرحيل عن الجهاز الفني لفريق الكرة.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الزمالك، يدرس المجلس الأبيض عدم ضم إسماعيل يوسف لتشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة المنتظر إعلانه خلال الفترة المقبلة، موضحا أن يوسف سيتولى منصبا جديدا داخل الزمالك في النشاط الرياضي لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

ثلاثة مدربين لخلافة حلمي

من ناحية أخرى، حدد الثلاثة مدربين الأجانب الذين يتفاوض معهم الزمالك لخلافة محمد حلمي طلباتهم المادية للموافقة على تولي المسؤولية، حيث طلب الفرنسي باتريك كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة تقاضي 650 ألف جنيه شهريا، وطلب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني الحالي لفريق إسترا الروماني تقاضي 350 ألف جنيه شهريا، والبرتغالي جوزيه رومارو المدير الفني السابق للرباط المغربي والكويت الكويتي تقاضي 500 ألف جنيه شهريا.

على صعيد آخر، قرر مجلس الزمالك التخلص من الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري بأية طريقة، حيث وصل اليوناني سايكس وكيل أعمال مايوكا إلى القاهرة صباح الاثنين، لعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك وإنهاء عقد المهاجم الزامبي بالتراضي.

وسيخطر الزمالك وكيل مايوكا بتلقي عرض من ليبيا لضم اللاعب والموافقة عليه، وفي حالة رفضه العرض الليبي سيتفاوض الزمالك مع وكيل أعماله على الرحيل نظير سداد جزء من مستحقاته المالية، مع محاولة تخفيض طلباته في جلسة التفاوض الأولى التي تمت منذ أيام، وشهدت مطالبته بالحصول على 15 مليون جنيه للرحيل.

على جانب آخر، أصبح المغرب الدولة الأقرب لاستضافة معسكر الزمالك المنتظر خلال فترة التوقف الحالية، بعدما رفض مسؤولون بالنادي مناقشة عرض إقامة معسكر في البحرين للاتهامات الموجهة للشركة المنظمة لمعسكر البحرين بالنصب وعدم جدية العرض، خصوصا أن نفس الشركة عرضت على الزمالك الموسم الماضي إقامة معسكر بالإمارات ولم تلتزم.

back to top