فايز: لا أعلم شيئاً عن رحيل كوبر بعد «كأس الأمم»

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:00
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة
أكد محمود فايز، المدرب العام للمنتخب المصري الأول ومُحلل الأداء، أنه لا يعلم شيئاً عما يتردد بشأن رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بعد كأس الأمم الإفريقية.

وقال فايز إنه ليس لديه علم بما يتردد عن وجود اتفاق بين اتحاد الكرة وكوبر على الرحيل بعد الغابون، مشيراً إلى أنه من غير المنطقي أن يتخلى الخواجة عن الفراعنة قبل استكمال مشواره مع المنتخب في تصفيات كأس العالم، خصوصا أن المنتخب قطع فيها شوطاً كبيراً بعد الفوز على الكونغو وغانا، وتصدر المجموعة.

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية يوم 12 يناير الجاري من المعسكر المغلق المقام حاليا، في إطار الاستعداد لأمم إفريقيا من أجل منحهم فرصة قضاء وقت مع أسرهم على أن يتم التجمع صباح يوم 13 يناير، لخوض مران خفيف بأحد الملاعب القريبة من مطار القاهرة، ثم تتوجه إليه بعثة المنتخب عقب انتهاء المران مباشرة، لشد الرحال إلى الغابون للمشاركة في البطولة الإفريقية.

فيما استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على الدفع باللاعب سعد سمير، في ودية تونس المقبلة المقرر لها يوم 8 من شهر يناير الجاري، ويرفض الجهاز الفني فكرة الدفع باللاعب أحمد حجازي، خوفاً من تفاقم إصابته التي يعانيها قبل انضمامه للمنتخب، ويعتبر علي جبر، المدافع الثاني الذي يلعب بجوار سعد سمير في ودية نسور قرطاج.

back to top