ظهرت عقبة أخيرة في طريق انتقال اللاعب الإثيوبي تشيملس بيكلي نجم فريق بتروجيت إلى النادي الأهلي خلال شهر يناير الجاري، تتمثل في مغالاة إدارة النادي البترولي في مطالبها المالية بجانب رغبته في استعارة محمد حمدي زكي صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال يناير ضمن الصفقة.

وقدم الأهلي عرضاً قيمته ربع مليون دولار، ارتفع في الساعات الأخيرة إلى 400 ألف دولار، لكن إدارة بتروجيت تتمسك بالحصول على 700 ألف دولار، ويبدو أن مسؤولي الناديين في طريقهم للاتفاق على صيغة وسط لإتمام الصفقة.

Ad

وأبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي تحفظه على إعارة حمدي زكي الشهير بجدو الصغير، وطلب استمراره في الفترة المقبلة بجانب رغبة اللاعب في الرحيل لنادي إنبي، إذا تم عرضه للإعارة، إلا أن إدارة بتروجيت أبدت رغبتها في الحصول على جهوده، كما بدأ الأهلي مبكراً في التفاوض مع إدارة المقاصة لشراء المدافع أحمد سامي مع نهاية الموسم الجاري، وعرض النادي الأحمر مبلغ ٧ ملايين جنيه على المقاصة، للموافقة على انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

وكان حسام البدري أبدى إعجابه بمستوى اللاعب خلال المباريات التي شارك فيها مع فريقه الفيومي بالدوري الممتاز، بل أبدى أيضا رغبته في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة فشل إتمام صفقة بيكلي.