كروس يستغرب الاهتمام بمزحة ضد البرازيل

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:03
رونالدو يرد على كروس
رونالدو يرد على كروس
البرازيل وألمانيا ومزحة كروية انتشرت كالنار في الهشيم، تصدرت المشهد الرياضي في بداية عام 2017، وتسببت تهنئة ساخرة بالعام الجديد، أشارت إلى هزيمة المنتخب البرازيلي المذلة أمام نظيره الألماني في مونديال 2014 بنتيجة 7-1، في إثارة ردود فعل واسعة بين لاعبي منتخبي البلدين، بعد أن أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللاعب البرازيلي السابق رونالدو هو آخر من تحدث عن المزحة، التي انتشرت كالفيروس في البرازيل، وفي أماكن أخرى حول العالم مطلع الأسبوع الجاري.

وتجسدت المزحة في قيام أحد الأشخاص بتغيير الرقمين الأخيرين من عام 2017، (1 و7) إلى علمي البلدين، البرازيل وألمانيا، في إشارة إلى هزيمة منتخب السامبا 7-1 أمام المانشافت في الدور قبل النهائي من مونديال 2014.

وبعد أن قام اللاعب الألماني توني كروس بنشر هذه التهنئة الساخرة بالعام الجديد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رد عليه رونالدو، النجم البرازيلي المعتزل بنشر صورة له على حسابه على "فيسبوك" خلال نهائي مونديال 2002، الذي شهد تسجيله هدفين في مرمى المنتخب الألماني وتتويج البرازيل باللقب العالمي الخامس لها في تاريخها.

وقال رونالدو عبر "فيسبوك": "بناء على طلبكم... عام جديد سعيد"، وكتب رونالدو هذه العبارة بجوار رقمي (2) و(صفر) في 2017، واضعا علمي البلدين في مكان مختلف هذه المرة، وذكر كروس في تدوينته.

وأثارت تغريدة كروس حفيظة زميله في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، الذي طالبه بإظهار المزيد من الاحترام للآخرين.

وقال النجم البرازيلي عبر "تويتر": "عام سعيد للجميع، تحية كبيرة واحترام للجميع".

وجاء رد كروس سريعا على ردود الفعل القوية، التي فجرتها تغريدته، التي ربما ندم عليها، حيث قال في وقت لاحق: "اهتمام كبير بمزحة صغيرة".

ومن جانبها، لم تنظر وسائل الإعلام البرازيلية بشكل مريح لمزحة اللاعب الألماني، حيث قال موقع "يو أو إل" الإخباري على الانترنت: "رونالدو لم يترك فرصة لكي ينجو توني كروس بتصرفه الاستفزازي للبرازيليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

back to top