غريزمان: أشعر بالسعادة في أتلتيكو

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:00
غريزمان
غريزمان
قال قلب هجوم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، إنه "سعيد للغاية"، ويستمتع في صفوف ناديه الإسباني، كما أنه فخور باللعب فيه.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة "آس" الإسبانية، ونشرتها على موقعها أمس، أكد غريزمان: "أنا سعيد جدا في أتلتيكو، وفخور باللعب من أجل هذا الجمهور، ومع هؤلاء الزملاء وهذا المدرب. أود أن أرد ما أتلقاه من ثقة وحب منحهما لي الناس في أتلتيكو. أود أن أحرز الأهداف، وأقدم المتعة لهم".

ولدى سؤاله عن المدة التي يعتزم أن يقضيها في "الأتلتي"، رد غريزمان: "لا يعجبني هذا النوع من الأسئلة، لأنه لا يوجه إلى لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو أو ميسي أو غاريث بيل، لا أحد يسألهم عما سيحدث العام المقبل".

وكشف اللاعب أنه يشعر بالحزن عندما يتذكر خسارة "الروخيبلانكوس" الموسم الماضي في نهائي دوري الأبطال الأوروبي على يد ريال مدريد، وخسارة منتخب بلاده في نهائي بطولة أمم أوروبا المقام على أرضها أمام البرتغال، علما بأنه شارك في اللقاءين.

وأضاف: "أنا حزين، وأشعر بالغضب لهذا السبب، أنا جئت إلى أتلتيكو للعب مباريات من هذا النوع. لقد خضت مباراتي نهائي، وبذلت قصارى جهدي. هدفي هو الفوز بالألقاب من أجل النادي وزوملائي ونفسي. أنا أحتاج للتويج بالألقاب، وسأبذل ما في وسعي لتحقيق الأمر".

back to top