خاص

طائرة الجهراء تواصل استعداداتها للقاء القادسية غداً

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:05
خالد المطيري يوجه لاعبيه في لقاء سابق
خالد المطيري يوجه لاعبيه في لقاء سابق
قال مدرب الجهراء للكرة الطائرة خالد المطيري إن «المباراة المقبلة أمام القادسية مهمة جداً للطرفين، لكنها ليست نهاية المطاف، فأمامنا القسم الثالث كاملاً، وعلينا فقط أن نقدم المستوى المنتظر».
أكد مدرب فريق الجهراء للكرة الطائرة الوطني خالد المطيري أهمية مباراته المقبلة مع نظيره القادسية غداً في افتتاح القسم الثالث للدوري الممتاز للعبة، معتبرا انها حساسة للفريقين، لأن الفائز بها سيتقدم خطوة كبيرة في تأمين ابتعاده عن شبح الهبوط لدوري المظاليم.

وقال المطيري، لـ"الجريدة"، إن "مباراة القادسية مهمة جدا للطرفين، لكنها ليست نهاية المطاف، وأبلغت اللاعبين بأن أمامنا القسم الثالث كاملا، وعلينا فقط أن نقدم المستوى المنتظر، فالأصفر فريق كبير ويملك لاعبين مميزين وأصحاب خبرة كبيرة، في حين يرتكز الجهراء على عنصر الشباب المتوفر بين لاعبين وطموحهم في المحافظة على موقعهم".

سعيد بالتطور

وتابع: "أنا راضٍ تماماً عن الفريق، وسعيد بالتطور الذي طرأ عليه منذ بداية الدوري وحتى الآن، وذلك وفقاً للنتائج التي حققها اللاعبون خلال القسمين الماضيين، والمطلوب فقط هو استثمار هذا الوضع ومواصلة التطور حتى يتمكن الجهراوية من حجز مكان لهم في الدوري الممتاز بالموسم الجديد والابتعاد نهائياً عن شبح الهبوط لدوري المظاليم".

غياب فريح

وأشار المطيري إلى أن الفريق يتدرب بانتظام منذ بداية الأسبوع الجاري، بعدما حصل اللاعبون على راحة قصيرة أربعة أيام عقب لقاء العربي في ختام القسم الثاني للدوري، وجميع اللاعبين يقدمون مردودا جيدا طمعاً في الحفاظ على فرصتهم في البقاء بالممتاز.

وذكر أن الفريق سيخسر جهود معده الأساسي عبدالله فريح في المباراة المقبلة بسبب الاختبارات الدراسية، وسيعوض غيابه زميله إبراهيم الفيلكاوي الذي ظهر بمستوى جيد خلال المباراة الأخيرة أمام العربي، آملا ان تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بسمعة الفريقين.

back to top