3 مباريات اليوم في ختام الجولة العاشرة

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:00
No Image Caption
تستكمل اليوم مواجهات الجولة العاشرة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم بثلاث مباريات تجمع النصر مع اليرموك على استاد مبارك العيار بالجهراء، عند الخامسة والنصف، وفي التوقيت نفسه يواجه الشباب فريق الصليبيخات على استاد جابر الدولي، وعند السابعة والنصف يقابل السالمية فريق اليرموك على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة مواتية للنصر لمواصلة التقدم نحو الصدارة، وزيادة رصيده الى 22 نقطة، في حال تجاوز ابناء مشرف.

ويقدم العنابي مستويات لافتة في الموسم الحالي، وهو قادم من فوز على الصليبيخات في الجولة الماضية بهدفين من دون رد.

ويعول مدرب الفريق ظاهر العدواني على توليفة ناجحة من الشباب الواعدين، إلى جانب بعض عناصر الخبرة والمحترفين، ويدرك أن اليرموك، رغم وجوده في قاع ترتيب الجدول، قادر على تقديم مستويات لافتة، مثلما قدم أمام كاظمة في الجولة الماضية، وانتصر بهدف من دون رد.

في المقابل، يطمح اليرموك مع المدرب البرازيلي دا سيلفا الى مواصلة العروض القوية، والوصول الى النقطة 11، في حال الفوز، أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وتعتبر المباراة الثانية، التي تجمع الشباب بسبع نقاط، والصليبيخات بـ11 نقطة، متكافئة، عطفا على اسلحة كل فريق، فالنصر مع المدرب أحمد عبدالكريم لديه الرغبة في استعادة نغمة الفوز، بعد تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، والشباب على نفس الحال، بعد الخسارتين الأخريين أمام القادسية والسالمية.

السالمية يخشى الفحيحيل

وفي المباراة الثالثة، يخشى السالمية مفاجآت الفحيحيل، لاسيما أن الأخير ظهر في المباراة الأخيرة أمام القادسية بصورة جيدة، لا تعبر على موقعه في المركز قبل الأخيرة في ترتيب الفرق برصيد 4 نقاط، كما أن السالمية فاز بصعوبة على الشباب في الجولة الأخيرة، ولديه غيابات بالجملة ابرزها فيصل العنزي، وأحمد عبدالغفور، وفهد الرشيدي، الى جانب انقطاع كيتا عن التدريبات.

ويمني المدرب محمد دهيليس النفس بتجاوز الفحيحيل ورفع رصيد الفريق الى 17 نقطة، ليبقى في دائرة المنافسة على القمة.

back to top