الدوسري: حريصون على ترسيخ العدالة والجميع سواسية أمام القانون

عقد لقاء تنويرياً للمحققين الجدد

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:00
الدوسري والرويح والريش خلال اللقاء السنوي أمس
الدوسري والرويح والريش خلال اللقاء السنوي أمس
دعا الدوسري المحققين الجدد الى تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، وان يضعوا نصب أعينهم مخافة الله اثناء اداء مهامهم، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على ترسيخ مبدأ العدالة.
أكد المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات اللواء فهد الدوسري ان وزارة الداخلية، بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، حريصة على ترسيخ مبدأ العدالة، وأن الجميع سواسية أمام القانون.

وأضاف الدوسري، خلال اللقاء التنويري للمحققين الجدد، الذي عقد صباح امس بحضور نائب المدير العام للادارة لشؤون الادعاء العام اللواء اسعد الرويح، ونائب المدير العام لشؤون ادارات التحقيق جمال الريش، ونائبة المدير العام لشؤون المكتب الفني فارعة عمادي، ومديري الادارات، أن الكويت تفخر بهذه الكوكبة من أبنائها الذين انضموا الى مسيرة القانون لتحقيق العدالة وإنصاف المظلوم ورد الحقوق الى أصحابها.

ودعا المحققين الجدد الى تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، وان يضعوا نصب أعينهم مخافة الله اثناء اداء مهامهم، مؤكدا أن هذا اللقاء التنويري يعد تجسيدا وتدعيما لروح التعاون بين إدارة التحقيقات من جهة، والمحققين من جهة أخرى.

واستعرض الدوسري خلال اللقاء أهم الشروط والواجبات التي يجب الالتزام بها خلال فترة عملهم وأداء وظيفتهم القانونية المكلفين بها في اعمال التحقيق بما يسهم في تحقيق العدالة وخدمة الوطن، متمنيا لهم التوفيق والسداد ليكون مستقبل الكويت أكثر ازدهاراً بجهود أبنائها المخلصين.

back to top