ضبط آسيوي يتاجر بالمخدرات في حولي

عثر بحوزته على 300 غرام من الهيروين

نشر في 04-01-2017
آخر تحديث 04-01-2017 | 00:00
المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات
تمكن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات مباشرة من المدير العام للإدارة، من ضبط وافد آسيوي يتاجر بالمواد المخدرة، وعثروا بحوزته على 300 غرام من مادة الهيروين المخدرة و50 غراما من الشبو وميزان حساس.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن معلومات سرية وصلت إلى المدير العام لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي عن نشاط وافد آسيوي يقطن في محافظة حولي ويتاجر بالمواد المخدرة، مشيرا إلى أن العقيد الدريعي كلف ادارة المكافحة المحلية بمتابعة المعلومات، ووضع المتهم تحت المراقبة والتأكد من نشاطه الاجرامي.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تأكدوا خلال المراقبة التي استمرت اسبوعا من نشاط المتهم الإجرامي في عملية ترويج المواد المخدرة، مشيرا الى انهم تمكنوا من عقد صفقة معه عبر أحد المصادر السرية، والذي أقنع بدوره المتهم بشراء كمية من مادة الهيروين المخدرة، الأمر الذي وافق عليه الأخير وحدد إحدى الساحات الترابية في محافظة حولي لعملية التسليم والتسلم.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث أطبقوا على المتهم لحظة تسلمه نقود المصدر السري وتسليمه للمخدرات، وتمت إحالته الى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يخفي كميات أخرى من المخدرات داخل منزله، وأرشد رجال المباحث إليها، فتمت إحالته الى النيابة العامة.

back to top