أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام بالإنابة اللواء ماجد الماجد ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الرؤى لمكافحة الظواهر السلبية التي تؤثر على المظهر الحضاري، والتي قد تشكل في مجملها بعض السلبيات، خاصة ما تشهده بعض المناطق.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء الماجد، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، امس، مع المدير العام لبلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي، بحضور مساعد المدير العام للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام العميد سالم المري، ورحب اللواء الماجد في بداية الاجتماع بالحضور.

Ad

واستعرض الحضور هذه الظواهر، مؤكدين ضرورة وضع آلية عمل متكاملة بتنسيق تام بين الجهات المعنية في وزارة الداخلية، من قطاعات الأمن العام والمؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام والعمليات وبلدية الكويت (فرق الطوارئ) في المحافظات.

وأشار اللواء الطراح إلى أن أجهزة وزارة الداخلية ستواصل تقديم الدعم والمساندة لبلدية الكويت، للعمل على تطبيق القانون حتى يتم القضاء على كل الظواهر السلبية.

وبحث الحضور بعض الأمور والملاحظات التي يجب أخذها في الحسبان حتى يكون الأداء متميزا شكلا ومضمونا، ويتحقق الهدف من هذا الاجتماع، وما يتبعه من عمل ميداني ذي صلة بين وزارة الداخلية وبلدية الكويت.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على دراسة وضع آلية بالنسبة لحل القضايا المتعلقة بالبلدية من ناحية التنفيذ بهذا الشأن، وعقد اجتماعات أخرى لمتابعة هذا الموضوع.

وأوضح المهندس المنفوحي انه تم بحث آلية معينة بين الجانبين لإيقاف كل الأعمال المخالفة لردع المخالفين، متوجها بالشكر الى المؤسسة الأمنية على دعمها لبلدية الكويت.