بطولة استعراض المهارات للسيارات تنطلق بعد غد

نشر في 05-01-2017
آخر تحديث 05-01-2017 | 00:00
 نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات
نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات
ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية بعد غد السبت الجولة السادسة لبطولة استعراض المهارات للسيارات على حلبة نادي باسل الصباح على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء.

وتوقع أمين السر في النادي، فهد العلاج، أن تشهد الجولة منافسات قوية وندية، نظرا إلى المستوى المرتفع للمتسابقين "الذين يعتبرون النخبة في البلاد، ويمتلكون مهارة عالية وقدرات فنية كبيرة".

وأثنى العلاج على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة - قطاع الرياضة للجميع برئاسة حامد الهزيم في تنظيم البطولات والأيام المفتوحة التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بـ "البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة".

وأعرب عن الأمل في أن يحقق هذا التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارسين لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة، متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة".

يذكر أن باب التسجيل للبطولة مفتوح في إدارة النادي بمقرها في جنوب السرة - منطقة الزهراء بجانب جمعية الشرطة من الساعة 5:30 حتى 8:30 مساء.

back to top