أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد عسكر، أن المنافسة على لقب «دوري ڤيڤا» ستكون مختلفة ومشتعلة هذا الموسم، لتنافس 3 إلى 4 فرق حتى هذه اللحظة، وذلك مع عودة «الأخضر» القوية للمنافسة على الصدارة، إلى جانب الكويت والقادسية، إضافة إلى النصر المتطور والقوي في هذه النسخة، متوقعا عودة سريعة وقوية للسالمية وكاظمة.

وشدد على أن «الأخضر» يفرض نفسه بقوة هذا الموسم، كأحد أقوى المنافسين على لقب «دوري فيفا»، بعد المستويات المميزة والثابتة التي يقدمها لاعبوه، والنتائج الإيجابية التي حققها، فبات يتخلف بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين الكويت والقادسية.

Ad

وأشاد عسكر بما قدمه الفريق أمس الأول أمام نظيره التضامن، وتحقيقه فوزا كبيرا يعود بالإيجاب على الحالة المعنوية للاعبين، وقال: «الانتصار يأتي بآخر، وتدريجيا يكتسب اللاعبون ثقة كبيرة بالنفس تؤهلهم لحصد الألقاب». وأضاف: «قدمنا أداء رائعا أمام التضامن، خصوصا في الشوط الثاني، وحققنا فوزا مستحقا، لكننا عانينا فقدان التركيز بعض الشيء في الكرات الثابتة، التي دائما ما تشكل خطرا على مرمانا ونستقبل منها أهدافا».

وأثنى عسكر بشكل كبير على ما قدمه الوافد الجديد حمد العنزي، في ظهورة الأول، وصناعته هدفين، موضحا أن ذلك «ليس بغريب على العنزي»، فهو لاعب مميز، ويمتلك إمكانيات فنية وخبرة ميدانية كبيرة، مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير في قادم المواعيد، خصوصا مع استعادته كامل لياقته البدنية تدريجيا.

إلى ذلك، فضل مدرب الفريق الصربي ميودراغ جيسك استمرار التدريبات دون توقف، استعدادا لمواجهة برقان في الجولة المقبلة.

ومن المقرر أن يدخل عبدالرحمن باني تدريبات الفريق، قادما من نادي النصر، كما أعلن وكيله خالد الهيت، الذي أكد أن موعد توقيع باني عقد انضمامه للعربي كان مساء أمس.